رياضة - تابع رسالة عصام الحضري -
رياضة - وفاة لاعب فريق النجم -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

محترف الأهلي يرفض العودة لناديه السابق رغم الإغراءات

 

 

رفض المحترف المصري في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد عبدالشافي كل العروض التي انهالت عليه من ناديه السابق، الزمالك، من أجل ترك قلعة الكؤوس والعودة لناديه القديم في الدوري المصري.

ويعاني نادي الزمالك منذ فترة في الجبهة اليسرى ولم يجد ضالته إلا في لاعبه السابق الذي حقق العديد من الإنجازات رفقته وهو محمد عبدالشافي، الذي يلعب في الأهلي وأعير فترة في العام الماضي إلى نادي الفتح ولكنه عاد مرة أخرى إلى الراقي.

d616878e77.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكشفت العديد من التقارير أنباء عن عروض مغرية قدمها النادي الأبيض لعبدالشافي من أجل قيادة الجبهة اليسرى خاصة وأن اللاعب تدرب تحت قيادة المدير الفني السويسري كريستيان غروي وقتما كان مدرباً للنادي الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين، وأن تحركات الزمالك في الوقت الحالي يقودها غروس لمعرفته بالمستويات الفنية الراقية التي يقدمها شيفو، كما يلقبه جمهور المجانين.

وأكدت التقارير أن اللاعب المصري قرر البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين رفقة النادي الأهلي وأنه لا يفكر في العودة إلى مصر في الوقت الحالي، ويركز على تقديم أداء متميز مع النادي الجداوي الذي يحتل المركز الثاني بعد نادي النصر في جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 13 نقطة بعد مرور 5 جولات من المسابقة.

3a36b67e3e.jpg

وخلال الفترة الأخيرة يعتمد المدير الفني الأرجنتيني بابلو غويدي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عبدالشافي بصورة أساسية مع الفريق في مسابقة الدوري حيث لعب المحترف المصري 5 مباريات في الدوري حتى الآن قدم فيهم أداءاً جيداً وصنع فيهم هدفاً.

ويعد عبدالشافي أحد العناصر الهامة للمنتخب المصري فترة تولي حسن شحاته المدير الفني المصري الأبرز في تاريخ الفراعنة وأيضاً فترة تولي المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي قاد مصر إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب دام 28 عاماً وكان عبدالشافي ضمن كتيبة اللاعبين الذين اختارهم كوبر لتمثيل مصر في المونديال.

fb1577f9f2.jpg

حصل عبدالشافي مع الأهلي على العديد من البطولات أبرزها كأس ولي العهد عام 2014 ودوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة كأس السوبر السعودي عام 2016 في ثلاثية تاريخية للقلعة الخضراء.

من حسابنا على إنستغرام

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صدمة مدوية لجماهير ومدرب الاتحاد قبل الديربي
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018