بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

وفد من "فيفا" و"كاف" يزور الأهلي

 

 

حرص وفد من الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والإتحاد الأفريقي”الكاف” حرص على زياة مقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم الأربعاء، وذلك على هامش زيارة عمل للوفد في القاهرة.

3b3142402d.jpg

كان في استقبال الوفد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي و محمد مرجان المدير التنفيذي و ضم الوفد كل من: بيدرو ايريوندو المسئول عن إدارة كرة القدم المحترفة بالفيفا، واندريس بورتابيا استشاري إدارة كرة القدم المحترفة بالفيفا، واحمد حراز والموزمبيقي محمد سيدات مسئولا تراخيص الأندية المحترفة بالكاف.

7e7b2ff371.jpg

وحرص الوفد على مقابلة  محمود الخطيب رئيس النادي، الى جانب القيام بجولة داخل النادي إصطحبهم فيها  خالد مرتجي في جوله داخل النادي شاهدوا خلالها منطقة دولاب البطولات، وملعب مختار التتش بالجزيرة وغرفة مجلس الإدارة، وأبدى الجميع إعجابهم الشديد بما يملكه النادي من بنية تحتية مميزة ،وفي ختام الزيارة قام مرتجي بإهداء علم النادي لأعضاء الوفد.

f95aa3ee11.jpg

تأتي زيارة الوفد للنادي في إطار تعزيز العلاقات بين الإتحادين الدولي والأفريقي مع أكبر أندية الكرة في إفريقيا، خاصة إن الأهلي يحظى بمكانة كبيرة على الصعيد القاري والدولي، وهو ما أكده أعضاء الوفد، فضلا عن إمتلاكه قاعدة جماهيرية كبيرة وبنية تحتية ومنشآت تضعه في مكانة متميزة بين أندية العالم.

2820f8ddc1.jpg

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعادل سلبي بين إيطاليا والبرتغال فى الشوط الأول
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018