بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

#يورو_لايف..فرمان طولان للاعبي الاتحاد..لاعب جديد يغيب عن الاسماعيلي امام بيراميدز

 

 

#يورو_لايف..فرمان طولان للاعبي الاتحاد..لاعب جديد يغيب عن الاسماعيلي امام بيراميدز
#يورو_لايف..فرمان طولان للاعبي الاتحاد..لاعب جديد يغيب عن الاسماعيلي امام بيراميدز

يعرض لكم " يوروسبورت عربية" أبرز الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية في رسالة "يورو لايف":-

*تأكد غياب محمد الشامى جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى، عن مباراة بيراميدز، المقرر لها يوم الجمعة القادمة، في اطار مباريات الأسبوع ال11 من بطولة الدوري الممتاز، ببسبب الإصابة التى تعرض لها مؤخرا.

وخضع اللاعب للاشعة مؤخرا والتى اثبتت تعرضه لمزق خفيف بالعضلة بالضامة ويحتاج للراحة عدة أيام.

ويخوض الشامى فى الوقت الراهن برنامج تأهيلى مكثف تحت إشراف الجهاز الطبى بقيادة الدكتور صالح الشامى.

*قرر البرازيلى جورفان فييرا المدير الفنى للاسماعيلي، فرض السرية على تدريبات الفريق للحفاظ على تركيز اللاعبين.

ورفض المدرب البرازيلي حضور الصحفيين والجماهير للتدريبات المقبلة، حتى لا يتم تشتيت تركيز اللاعبين ومن أجل استعادة مسيرة الانتصارات من جديد بمسابقة الدورى الممتاز.

*فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، على فريق الشباب تحت 21 عاما بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاذ، على ستاد بورسعيد، استعدادًا لمباراة فيتا كلوب الكونغولي، والمقرر لها 24 اكتوبر الجاري، على ستاد الشهداء بعاصمة الكونغو الديمقراطية ” كينشاسا ” ، ضمن إياب مباريات دور نصف النهائي من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية .

أحرز إسلام جودة الهدف الأول لفريق الشباب في الدقيقة 43 من الشوط الأول، وفي الدقيقة 55 أحرز أحمد جمعة هدف التعادل من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك ، وبعدها بدقيقتين أضاف محمد جريندو الهدف الثاني، واحرز اللاعب ذاته الهدف الثالث في الدقيقة 86.

*طالب حلمي طولان، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، لاعبى الفريق بالتركيز فى مباراة بتروجت القادمة ببطولة الدوري، وعدم الانشغال بمباراة الزمالك المقرر اقامتها 27 اكتوبر الجاري في ذهاب دور ال16 من البطولة العربية.

وأكد الجهاز الفنى للاعبين أن مباراة بتروجت هى أهم شىء يمكن التركيز عليه فى الفترة الحالية، نظرا لسعى الفريق للمنافسة علي المربع الذهبي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل مفاوضات رئيس الإسماعيلي مع لاعب بيراميدز
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018