رياضة - تابع رسالة عصام الحضري -
رياضة - وفاة لاعب فريق النجم -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تعرف على الموعد الجديد لمباراة الهلال والاتحاد

 

 

قالت مصادر إن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيعمل على تقديم موعد مباراة الهلال والاتحاد ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مدة 48 ساعة بسبب ارتباط الزعيم بمباراة في البطولة العربية.

وبحسب تقارير صحفية فإن لجنة المسابقات ستضع في الاعتبار مباراة الهلال في بطولة كأس زايد للأندية أمام نادي النفط العراقي في دور الـ 16 يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري، على أن تكون مباراة الهلال مع الاتحاد يوم 25 أكتوبر من تأجيلها.

3b2ca1a40d.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان من المفترض أن يلعب الهلال مباراته أمام الاتحاد يوم 27 أكتوبر إلا أن ذلك سيتعارض مع ميعاد مباراة البطولة العربية يوم 29 أكتوبر، ما يعني أن الزعيم كان سيلعب مباراتين في أقل من 3 أيام.

يذكر أن الاتحاد العربي قد اعتمد جميع مواعيد مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس زايد للأندية والتي وصل فيها أندية النصر والهلال والأهلي للدور التالي بعد دور الـ 32، حيث تأهل الهلال بعد تغلبه ذهاباً وإياباً على نادي الشباب العماني بنتيجة 2-0، في حين تأهل النصر والأهلي بعد انتصارهما على الجزيرة الإماراتي والمحرق البحريني.

a798169938.jpg

كانت إدارة الهلال قد صرحت عبر مدير الكرة فهد المفرج، وفقاً لتقارير صحفية، أنه طلب تقديم مباراته في الجولة السابعة ضد الاتحاد نظراً لارتباط الفريق بمباراة في البطولة العربية مع النفط العراقي، ورفضت إدارة الهلال تأجيل المباراة.

من حسابنا على إنستغرام

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موريتانيا تتأهل لأمم أفريقيا للمرة الأولى بفضل هدف لمهاجم اتحاد تطاوين
التالى النادي الافريقي: الهيئة ترد على سليم الرياحي