رياضة - تابع رسالة عصام الحضري -
رياضة - وفاة لاعب فريق النجم -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الاتحاد الإنجليزي يتهم مورينيو بسوء السلوك ويدرس حرمانه من مباراة تشيلسي!

 

 

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، تهمة التعليقات المسيئة، للبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بعد توجيه ألفاظ خارجة، عقب مباراة فريقه أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد قريبًا من هزيمة مُحققة أمام نيوكاسل بعدما كان متأخرًا بهدفين دون رد في الشوط الأول، قبل أن ينجح الفريق في قلب الطاولة وتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


اقرأ أيضًا: انتقال مودريتش إلى إنتر ميلان يتوقف على نيمار ومبابي! 


وتوجه مورينيو للكاميرات المتواجدة في ملعب "أولد ترافورد" بعد الفوز بالمباراة وقام بهز إصبعه الصغير، ثم قام بالتلفظ بكلمات مسيئة وخارجة عن النص بالبرتغالية تم ترجمتها إلى الإنجليزية.

وكشف مسؤولو الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي أنهم يحققون في الواقعة، لمعرفة ما إذا كان قد تم أي تجاوز من جانب المدرب، والآن قاموا بتوجيه  استخدام الكلمات المسيئة لمورينيو.

وقام الاتحاد الإنجليزي بمنح مورينيو مهلة حتى يوم الجمعة القادم 19 أكتوبر، حتى السادسة مساءً بتوقيت بريطانيا، للرد على جميع التهم الموجهة له.

وفي حالة ثبوت العقوبة على المدرب البرتغالي، قد يتم إيقافه ومنعه من التواجد بالملعب لعدد من المباريات، وحرمانه من توجيه فريقه بالمنطقة الفنية، وهو ما يعني إمكانية عدم وجوده في واحدة من أهم مباريات الفريق هذا الموسم، عندما يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على تشيلسي.

وبالنظر إلى المهلة المتأخرة في أسبوع العمل، فإنه من غير المحتمل أن يتمكن الاتحاد من عقد اجتماعه المكون من ثلاثة أعضاء في الوقت المناسب لاتخاذ قرار بشأن القضية، ما لم يرد مورينيو قبل الموعد النهائي.


 


ويمر المدرب البرتغالي بفترة صعبة مع مانشستر يونايتد على مستوى النتائج، حيث يقدم الفريق أداء متذبذب خلال الفترة الأخيرة بعد أربع مباريات متتالية في مختلف المسابقات فشل الشياطين الحمر بتحقيق الفوز خلالهم، حيث تعادل أمام ولفرهبتون بالجولة السادسة، ثم ودع الفريق كأس الرابطة على يد ديربي كاونتي بركلات الترجيح، قبل أن يسقط أمام وست هام بثلاثية في الجولة السابعة، وأخيرًا التعادل السلبي أمام فالنسيا الإسباني ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثامنة ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يعود للانتصارات أمام نيوكاسل.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 13 نقطة، مبتعدًا عن مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول المتصدرين بفارق 7 نقاط كاملة حتى الآن.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صدمة مدوية لجماهير ومدرب الاتحاد قبل الديربي
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018