بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

برشلونة يهدف لخطف مدافع توتنهام في الشتاء

 

 

أشارت صحف إسبانية إلى اهتمام فريق برشلونة بالتعاقد مع الدولي البلجيكي ومدافع توتنهام هوتسبير الإنجليزي، توبي الدرفيلد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 

وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" المقربة من أسوار النادي الكاتالوني، فإن المدافع الخبير بالبريميرليغ قد وُضع على لائحة اهتمامات برشلونة تمهيدًا للتعاقد معه.

d2290eb215.jpg

توبي الدرفيلد

ويعاني الفريق على مستوى الخط الخلفي، بعد إصابات كلًا من توماس فيرمايلين وصامويل أومتيتي، واللذان تركا بيكيه ولينجليت كخيارين وحيدين في مركز قلب الدفاع بالنسبة للمدرب ارنستو فالفيردي.

ويحل على رأس اهتمامات الفريق أيضًا، الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام الهولندي، لكن صعوبة المفاوضات وارتفاع سعره سيعجل بإتمام التعاقد مع الدرفيلد في الشتاء، على أن يتم جلب دي ليخت في الصيف.

ولم يتمتع المدافع البلجيكي بثقة مدربه ماوريسيو بوتشيتينو خلال الموسم، وشارك فقط في المباريات التي أصيب فيها مواطنه الآخر يان فيرتونخين.

6bf1409f55.jpg

توبي ألدرفيلد بقميص المنتخب البلجيكي

عقد ألدرفيلد (29 عامًا) ينتهي مع الفريق اللندني بانتهاء هذا الموسم، مع وجود بند يسمح بالتجديد لعام إضافي آخر بصورة تلقائية وشرط جزائي بلغ 28 مليون يورو.

 وأظهر اللاعب رغبة كبيرة في الرحيل وخوض تجربة جديدة، حيث رفض تجديد عقده مع مسئولي النادي -على الأقل حتى هذه اللحظة- ويظل برشلونة قبلة محببة للاعب بشكل قوي حسب التقارير.

fc2c6feef2.jpg

توبي ألدرفيلد

وقال ألدرفيلد عند سؤاله عن مستقبله خلال مباريات المنتخب البلجيكي ببطولة دوري أمم أوروبا.. "أشعر بحال جيد وأنا ألعب الآن أكثر من ذي قبل، أنا سعيد للغاية وسنرى".

جدير بالذكر أن هدفي برشلونة، ألدرفيلد ودي ليخت سيتواجهان الليلة في لقاء منتخبي بلديهما بلجيكا وهولندا لحساب الجولة الثالثة من بطولة دوري أمم أوروبا.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام
لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018