بيريز يعطي الضوء الأخضر للتعاقد مع موهبة برازيلية جديدة!


إسوة بما حدث ما فينيسيوس جونيور ورودريغو، يسعى نادي ريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات مدافع فريق كورينثيانز البرازيلي، ليوناردو سانتوس، خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الصادر اليوم الجمعة، فإن إدارة الفريق الملكي تستهدف التعاقد مع ليو (19 عامًا) من أجل تأمين فريق المستقبل للنادي.

8c7d25ba3d.jpg

ليو من إحدى مباريات كورينثيانز محتفلًا باحد أهدافه

وسيتسنى لفريق كشافة ريال مدريد متابعة اللاعب عن كثب، من خلال بطولة أميركا الجنوبية للشباب تحت 20 عامًا، والتي ستنطلق في شهر يناير المقبل.. ليو سيشارك في البطولة حيث يعتبر قائد الدفاعات الأول.

ويتميز اللاعب طويل القامة، باللعب في مركزي الوسط الدفاعي وقلب الدفاع، لكنه يفضل الأخير وخاض من خلاله معظم مبارياته سواء مع كورينثيانز أو الفئات السنية للمنتخبات البرازيلية.

وعلى ما يبدو فإن إدارة النادي الملكي ستتجه للتعاقد مع المواهب البرازيلية، وهي الطريقة التي لم يعمد إليها النادي كثيرًا تحت رئاسة فلورينتو بيريز الذي يشتهر بإنفاق الملايين لجلب نجوم اللعبة.. لكن التسريبات أكدت أنه أعطى الضوء الأخضر بالفعل لجلب ليو.

eda838d586.jpg

ليو من تدريبات كورينثيانز

النادي الإسباني كان قد بعث بأحد كشافيه إلى البرازيل لمتابعة لاعبه الجديد رودريجو مهاجم فريق سانتوس، وأثناء الزيارة تم نصحه بالتعاقد مع ليو وهو ما أذعن إليه.

في سياق آخر، طالب ظهير أيسر النادي، مارسيلو، إدارة الميرنغي بحسم التعاقد مع مواطنه لوكاس باكيتا صانع ألعاب فريق فلامينغو والذي يبلغ من العمر 21 عامًا.

اللاعب المتألق محط أنظار كبار القارة، وربطته التقارير مؤخرًا بالانتقال إلى فريق ميلان الإيطالي حيث أشارت المصادر البرازيلية إلى توصل الطرفين لاتفاق نهائي.. لكن لا شيء رسمي بعد.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام
لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمن يوافق على عودة المصري لإستاد بورسعيد باستثناء الأهلي والزمالك
التالى فالكاو …مختلف عن أي مهاجم في العالم !