البياسجي يرصد 90 مليون أورو لضم هذه الجوهرة -
تشافي يدافع عن نجم ريال مدريد ! -
مواجهه ليون وبرشلونة لن تكون سهلة! -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رياضة - موعد مباراة تونس والنيجر تصفيات كأس أفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة

 

 

رياضة - موعد مباراة تونس والنيجر تصفيات كأس أفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة
رياضة - موعد مباراة تونس والنيجر تصفيات كأس أفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة

سيكون الملعب الأولمبي برادس جاهزاً لاستقبال مباراة تونس والنيجر في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا 2019 بالكاميرون، وذلك مساء يوم السبت الموافق الثالث عشر من أكتوبر الجاري.

منتخب نسور قرطاج يدخل هذه المباراة محتلاً صدارة جدول المجموعة العاشرة بعد مرور جولتين من منافساتها، فبدأ المنتخب التونسي مشواره بالمجموعة بالفوز على منتخب مصر، ثم الفوز على منتخب سوازيلاند في الجولة الثانية، ليجمع نسور قرطاج ست نقاط، وضعتهم بالمركز الأول في هذه المجموعة.

أما منتخب النيجر فيأتي في المركز الرابع والأخير بهذه المجموعة، فبعد تعادله في الجولة الأولى سلبياً أمام منتخب سوازيلاند، تلقى منتخب النيجر هزيمة ثقيلة من المنتخب المصري بنتيجة 6-0 في المباراة التي أٌقيمت بينهما على ملعب ستاد السلام بالقاهرة.

ويسعى منتخب نسور قرطاج للفوز على النيجر ذهاباً وإياباً في الجولتين الثالثة والرابعة من أجل ضمان حجز بطاقة التأهل والعبور لكأس أفريقيا 2019 بالكاميرون، خاصة وأن المنتخب التونسي سيواجه نظيره المصري في الجولة الخامسة، قبل أن يختتم منافسات هذه المجموعة بمواجهة منتخب سوازيلاند بالجولة السادسة والأخيرة.

موعد مباراة تونس والنيجر

وقد تقررأن تُقام مباراة تونس ضد النيجر في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أفريقيا 2019 مساء يوم السبت في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت تونس، الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والنيجر

وسيتم نقل مباراة تونس والنيجر على الهواء مباشرة من خلال شبكة قنوات bein SPORTS، بجانب نقل قناة الوطنية التونسية الأرضية للمباراة عبر شاشتها لكل المتابعين داخل الأراضي التونسية.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورة أجنبي - "برافو صلاح".. إسلام الشاطر يحلل أداء النجم المصرى فى مباراة ليفربول ومان يونايتد
التالى كورة أجنبي - وفاة "والدة" مدير الكرة بطلائع الجيش