أخبار عاجلة
مانشستر سيتى يكرم هارت قبل مواجهته غدا -
إنبى يتعادل مع الداخلية 1 - 1 فى الدوري .. فيديو -
أحمد حسن : عصام عبد الفتاح ينتقم من بيراميدز -
الأهلى يعاقب كوليبالى..اعرف التفاصيل -

أزارو وكوليبالي يرافقان بعثة الأهلي في طريقها إلي الجزائر

أزارو وكوليبالي يرافقان بعثة الأهلي في طريقها إلي الجزائر
أزارو وكوليبالي يرافقان بعثة الأهلي في طريقها إلي الجزائر

قال  محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ببالنادي الأهلي، إنه تقرر أن يرافق الثنائي المغربي وليد أزارو والمالي ساليف كوليبالي، بعثة الفريق في رحلة الجزائر والمحدد لها 21 أكتوبر الجاري لمواجهة وفاق سطيف، المقرر لها 23 من الشهر ذاته في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف أن اللاعِبَينِ سيعودان للقاهرة؛ للانتظام في تدريبات الفريق و السفر مع البعثة إلى الجزائر بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلادهما في تصفيات أمم إفريقيا 2019، حيث يجري التنسيق معهما لتحديد موعد عودتهما إلى القاهرة.

 

يذكر أن المغربي وليد أزارو انضم إلى معسكر منتخب بلاده؛ لخوض مباراتي جزر القمر في حين يتواجد كوليبالي مع منتخب مالي لخوض مباراتي بوروندي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية القادمة بالكاميرون 2019.

 

علي جانب آخر، يستأنف الأهلي تدريباته في الخامسة مساء غدٍ السبت على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها 23 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب مواجهة الترسانة أمس الأول، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر والتي حسمها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي: نتطلع لتحقيق أكبر مكاسب من توقف الدوري وتجهيز المصابين
التالى طبيب الأهلي: حقن علي معلول لتجديد نشاط العضلة الضامة