رياضة - موعد مباراة المغرب وجزر القمر التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة

رياضة - موعد مباراة المغرب وجزر القمر التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة
رياضة - موعد مباراة المغرب وجزر القمر التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة

على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب يلتقي مساء يوم السبت منتخبا المغرب وجزر القمر في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، وذلك في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا 2019، والتي ستٌقام الصيف القادم بالكاميرون، بمشاركة 24 منتخباً من القارة السمراء.

ويسعى المنتخب المغربي بقيادة مديره الفني هيرفي رينار لتحقيق الفوز على جزر القمر من أجل الاقتراب أكثر من حسم التأهل لكأس أفريقيا، إذ أن هذه المجموعة تضم المنتخب الكاميروني الدولة المنظمة لكأس أفريقيا 2019، لذا فإن أسود الأطلس مطالبين بتحقيق المركز الثاني على الأقل من أجل التأهل للبطولة الأفريقية.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني في المجموعة الثانية، بعد أن تمكن من جمع ثلاث نقاط فقط خلال الجولتين الماضيتين، إذ أن أسود أطلس تمكنوا من الفوز في الجولة الماضية على منتخب مالي.

أما منتخب جزر القمر فيعتبر هو الحلقة الأضعف في هذه المجموعة، خاصة وأنه تمكن من حصد نقطة وحيدة فقط خلال الجولتين الماضيتين من تعادله أمام منتخب الكاميرون، لذا فإن فوز المنتخب المغربي سيكون مطالب بالفوز ذهاباً وإياباً على جزر القمر من أجل الاقتراب من حسم بطاقة التأهل والعبور لكأس أفريقيا 2019.

موعد مباراة المغرب وجزر القمر

ومن المقرر أن يتم بدء أحداث مباراة المغرب وجزر القمر في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس أفريقيا 2019 مساء يوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجزر القمر

وسيتم نقل أحداث مباراة المغرب وجزر القمر القادمة من خلال القنوات الأرضية المغربية SNRT المغربية، والتي ستقوم بالبث الحي والمباشر لمباراة المغرب القادمة داخل المغرب، بالإضافة لنقل مباراة المغرب ضد جزر القمر من خلال قناة bein SPORTS HD1.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنكلترا لإحياء آمال التأهل... وإسبانيا لحسم المجموعة في قمة نارية
التالى مجلة ألمانية تبرئ رونالدو من تهمة الاغتصاب