أخبار عاجلة
رحلة برية تجهز نجوم «السليساو» -
هولندا تفرض التعادل على المنتخب البلجيكي -
ناشطون أمريكيون يضربون عن الطعام تضامناً مع اليمن -

صباح الكرة: كورتوا يتحدث عن انتقال هازارد.. صدمة لبرشلونة.. صراع على قائد ميلان

أبرز أحداث أمس الخميس 11 أكتوبر 2018:

إسبانيا:

قرر نادي ريال مدريد الإسباني إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد احدى الصحف البرتغالية وذلك بعدما أكدت الصحيفة بأن ادارة النادي الملكي قد أخبرت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بضرورة سداد مبلغ للعارضة السابقة كاثرين مايورغا والتي وجهت اتهاماً للاعب البرتغالي بأنه اعتدى عليها واغتصبها في عام 2009.

b7438c1dfb.jpg

- بسبب رونالدو.. ريال مدريد يقرر مقاضاة صحيفة برتغالية

كشفت تقارير صحفية أن علاج إصابة الفرنسي صامويل أومتيتي نجم دافاع برشلونة الإسباني لا يوجد بها تطور حتى الآن، مما قد يجبر أومتيتي على إجراء عملية جراحية.

daefcfceb4.jpg

- إنذار الخطر يضرب في برشلونة والسبب أومتيتي

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة حذفت الاستفتاء الذي نشرته عبر موقعها للجمهور من أجل إبداء الرأي حول اللاعب الذي يستحق لقب الكرة الذهبية لعام 2018.
  

a976b0c336.jpg

- فرانس فوتبول تحذف استفتاء الكرة الذهبية بعد صدارة ميسي

وضع لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال نفسه في مأزق مع إدارة ومدرب ناديه برشلونة بسبب تغريدة نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي تشير إلى غضبه من عدم المشاركة لوقت كافٍ.

f2f2c5d302.jpg

- مدير برشلونة: فيدال لم يحترم زملاءه والمدرب فالفيردي!

كتب تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ريال مدريد الجديد فصلاً جديداً في مسلسل مواطنه البلجيكي إيدين هازارد مع النادي الملكي.

149dfe79d5.jpg

- كورتوا يكشف حقيقة انتقال هازارد إلى مدريد: "سيلعب حيثما أكون"

يعيش نادي ريال مدريد الإسباني واحد من أسوأ مواسمه على الإطلاق، وذلك بعد رحيل مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة هزت سوق الانتقالات الصيفية وبلغت قيمتها 112 مليون يورو.

2f3e822831.jpg

- مدرب فالنسيا السابق يتعجب من معاناة المدربين الإسبان مع ريال مدريد

يواصل نجم ريال مدريد مارسيلو سعيه للعودة للملاعب بأقرب وقت ممكن حيث يرغب بالانضمام للفريق الأول والعودة للعب فوز انتهاء فترة التوقف الدولي.

d6c5111ff3.jpg

- مارسيلو أكبر المستفيدين من التوقف الدولي

أصبح من المقرر أن يفقد نادي ريال مدريد الإسباني خدمات نجمه الشاب فينيسوس جونيور مهاجم الفريق والذي لم يشارك كثيراً بمباريات الميرنغي هذا الموسم لمدة شهر وذلك نظراً لاستدعائه للعديد من الارتباطات الدولية رفقة منتخب البرازيل للشباب خلال الفترة المقبلة.

a2fad1f05e.jpg

- ريال مدريد مهدد بفقدان جوهرته المضطهدة لمدة شهر

أبدىالنجم الدولي الشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة، عدم رضاه عن وضعه الحالي داخل الفريق وعدم مشاركته في المباريات، لكنه في الوقت نفسه أكد استمراره مع النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

6524da5971.jpg

- فيدال يثير أزمة في برشلونة بسبب عدم رضاه عن وضعه الحالي

تلقى المدرب خولين لوبيتيغي أنباءً سعيدةً خلال تدريبات ريال مدريد اليوم، تمثلت بعودة الثنائي إيسكو ومارسيلو للتدريب مما يبشر بإمكانية خوضهما لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة والذي يعد منعطفًا هامًا لاستمرار المدرب الإسباني كمدرب لريال مدريد.

403c6a42dd.jpg

- أخبار سارة في ريال مدريد بخصوص الكلاسيكو

إنجلترا:

بدأ نادي تشيلسي الإنجليزي في اتخاذ إجراءات فعلية من أجل مكافحة معاداة السامية بمدرجات ملعب ستامفورد بريدج ووضع قواعد وأسس عامة بالإضافة الى توقيع غرامات كبيرة على الجماهير وقد يصل الأمر الى سحب الاشتراكات الخاصة بمشاهدة المباريات من الملعب وذلك لمنع الهتافات العنصرية.

02de5b6dfc.jpg

- رومان أبراموفيتش يُظهر العين الحمراء لأعداء السامية

باتت الشكوك تحوم حول إمكانية إشراك محمد صلاح باللقاء الذي سيجمع منتخب بلاده مصر مع سوازيلاند ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

5c21d8f937.jpg

- هل يغيب محمد صلاح عن مباراة مصر مع سوازيلاند؟

على الرغم من أهمية هدف أنثوني مارسيال، لاعب فريق مانشستر يونايتد في شباك نيوكاسل الأسبوع الماضي والذي مهد الطريق للشياطين الحمر من أجل حصد الثلاث نقاط في تلك المباراة التي انتهت بفوز مانشستر يونايتد على نيوكاسيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين،، إلا أنه كلّف خزينة النادي الكثير من الأموال.

7db430e218.jpg

- مانشستر يونايتد يخسر 7 ملايين جنيه استرليني بسبب هدف مارسيال!

أبدى آلان سميث أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي السابق انزعاجه بسبب فشل ادارة النادي الإنجليزي في الاتفاق على تجديد عقد النجم الويلزي أرون رامسي نجم المدفعجية المتألق بسبب الفشل في تلبية مطالبه المالية.

273c6e0b29.jpg

- أسطورة أرسنال السابق يفتح النار على الإدارة بسبب رامسي

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية، عن العقوبات التي تنتظر النجم المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب استخدامه للهاتف المحمول أثناء قيادة سيارته، مما يشكل مخالفة لقواعد المرور في إنجلترا.

4d815e3ca6.jpg

- المشكلات تتزايد على صلاح بعد عقوبة الشرطة الإنجليزية

يرى جيمي كاراغر نجم دفاع ليفربول الإنجليزي السابق أن الألقاب الشيء الوحيد الذي ينقص الهولندي فيرجيل فان دايك ليدخل ضمن أفضل المدافعي في العالم، مثل نجمي دفاع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس ورافاييل فاران.

d53b910f13.jpg

- كاراغر يرى أن الألقاب الشيء الوحيد الذي ينقص فان دايك

يرى الأسطورة الإنجليزية وهداف نادي ليفربول الإنجليزي السابق روبي فاولر بأن النجم المصري محمد صلاح هداف الريدز لن يكون قادراً على تكرار موسمه الأول الرائعة على ملعب أنفيلد وصدر له الاحباط من خلال تصريحاته.

dd70724336.jpg

- أسطورة ليفربول السابق يُصدر الإحباط لمحمد صلاح

إيطاليا:

اشتعل الصراع بقوة بين اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي والصحيفة الألمانية "دير شبيغل" بسبب قضية اتهام اللاعب باغتصاب الأميركية كاثرين مايورغ في فندق لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأميركية عام 2009.

16c5e95bd6.jpg

- صحيفة دير شبيغل تُشعل صراعها مع رونالدو بردّ ناري على محامي اللاعب

أخبار الإنتقالات:

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صفعة قوية في اهتمامه الكبير بالتعاقد مع اللاعب المتميز إيدين هازارد جناح ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة من أجل تدعيم هجوم الفريق في النصف الثاني من الموسم الحالي 2018-19.

45845bd7d0.jpg

- بعد فشل ضم هازارد... ريال مدريد يُحدِّد هدفه البديل

يستعد برشلونة للبحث عن المزيد من الصفقات الجديدة بفترة الانتقالات القادمة حيث يرغب النادي بتدعيم بعض المراكز ليضمن جاهزية الفريق للمنافسة على جميع البطولات.

c4f0a3509f.jpg

- برشلونة يحدد هدفيه الكبيرين من سوق الانتقالات المقبلة

ذكرت تقارير صحافية في إيطاليا الخميس بأن ميلان ظفر بصفقة التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي لوكاس باكيتا (21 عاما) من فلامينغو متفوقا على ناديي ليفربول الانكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي.

241af2af38.jpg

- ميلان يقترب من صفقة برازيلية جديدة

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني التحرك من أجل التعاقد مع أكبر عدد من اللاعبين الموهوبين من جميع أنحاء العالم على أمل الحصول على أفضل اللاعبين للفريق الأبيض في السنوات المقبلة.

4d4f17cc51.jpg

- ريال مدريد يتحرك لتعجيل ضم موهوبه البرازيلي في يناير

يسعى ماوريسيو سارّي مدرب نادي تشيلسي الإنكليزي إلى تدعيم الخط الخلفي في فريقه، ويضع اسم مواطنه الإيطالي الدولي أليسو رومانيولي على رأس الأسماء المرشحة للانضمام إلى البلوز.

f710d5b936.jpg

- تشيلسي ينافس مانشسر يونايتد على قائد ميلان

كشف مارك أوجدين الصحفي في صحيفة "ESPN" الإسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب بعودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم لوس أنجلوس غلاكسي الأميركي إلى صفوف أصحاب ملعب "أولد ترافورد" في يناير القادم.

711bff8bad.jpg

- مورينيو والمشجعين يرغبون بعودة إبراهيموفيتش!

الفيديو الأكثر تداولاً:

إبراهيموفيتش يهزأ بالخصوم وهو يراوغهم!

الأكثر تداولاً عبر تويتر:

الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:

View this post on Instagram

Boa sorte família!👍🏽🇵🇹

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورة أجنبي - يحدث فى الأولمبياد ..خسارة شابات الطائرة أمام جواتيمالا 2/0
التالى تشكيلة الزمالك لمواجهة "منية سمنود" بالكأس.. مفاجأة مدوية في الدفاع