أخبار عاجلة
عمرو جمال يرحل عن الأهلى بيناير -
كومباني : لا أفكر في التجديد للسيتي الآن -
مورينيو على دكة بدلاء اليونايتد أمام تشيلسي -
خطط فالفيردي في المباريات الثلاث المقبلة -
سر الرعب الحادث في برشلونة حاليا ؟ -
قلق حول إصابة كيتا -
لماذا رفض ريال مدريد طلب الإتحاد البرازيلي ؟ -
جريزمان : نحن أبطال العالم -
هل يرحل دييجو سيميوني عن أتلتيكو مدريد قريبا؟ -

#موجز_24_ساعة ..الزمالك ينجو من فخ سمنود.. اتحاد الكرة يتحمل غرامات الأبيض .. وصدمة فى الأهلي

#موجز_24_ساعة ..الزمالك ينجو من فخ سمنود.. اتحاد الكرة يتحمل غرامات الأبيض .. وصدمة فى الأهلي
#موجز_24_ساعة ..الزمالك ينجو من فخ سمنود.. اتحاد الكرة يتحمل غرامات الأبيض .. وصدمة فى الأهلي

تأهل صعب للزمالك 

صعد فريق الزمالك إلى دور الستة عشر ببطولة كأس مصر لكرة القدم بعدما حقق انتصارا بشق الأنفس وتغلب على مركز شباب منية سمنود 1 / صفر على ملعب "بتروسبورت" اليوم الخميس في إطار منافسات دور ال32 .

وظل التعادل السلبي قائما بين الزمالك، حامل اللقب، وفريق الدرجة الثالثة منية سمنود ، على مدار 83 دقيقة ، ثم نجح إبراهيم حسن في خطف الهدف الحاسم للزمالك ليهدي الفريق بطاقة العبور إلى دور الستة عشر والتقدم خطوة على طريق الاحتفاظ باللقب. 

ويلتقي الزمالك في مباراته بدور الستة عشر فريق الإنتاج الحربي الذي تأهل بالفوز على اتحاد الشرطة 2 / صفر يوم الاثنين الماضي.

اتحاد الكرة يعلن تحمله غرامات الأبيض 

وأعلن الاتحاد أنه قام بتسديد 300 ألف دولار، للاتحاد الدولي لكرة القدم، وهي الغرامات المستحقة على الزمالك لصالح لاعبيه الأجانب السابقين، تفاديًا للتعرض لعقوبة خصم 24 نقطة من رصيده في الدوري المصري.

وقال ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد، في تصريحات تلفزيونية، إنه تم تحويل المبلغ من خزينة الجبلاية إلى الفيفا بعد تعليمات من الرئيس هاني أبو ريدة، على أن يخصم هذا المبلغ فيما بعد من مستحقات الزمالك.

وكان الفيفا هدد بخصم 24 نقطة من الزمالك نتيجة تأخره في سداد مستحقات لاعبه السابق كريم الحسن ونادي ماريتيمو البرتغالي، نظير استعادة محمد إبراهيم.

صدمة فى الأهلي 

التونسي علي معلول ، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعود إلي القاهرة بعد غد السبت ، بعد عرض إصابته علي طبيب منتخب بلاده ، والذي أكد علي نفس التشخيص السابق للإصابة من قبل الجهاز الطبي للأهلي ، مؤكدًا أن الفترة العلاجية والتأهيل للاعب لن تقل عن 3 أشهر.

وقال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي ، إنه حرص علي التواصل هاتفيا مع علي معلول ، للاطمئنان عليه وابلغه أن طبيب المنتخب التونسي أكد علي نفس الإصابة و التشخيص ، وأنه لا صحة لما تداوله البعض بأن حالة اللاعب خلاف ذلك ، مشيرًا إلى أن الجهاز الطبي للأهلي قام بواجبه علي الواجب الأكمل ، كما جرت مشاورات مع “كونسلتو” من الأطباء الألمان بشأن إصابة علي معلول ، وكانت هناك مفاضلة بين إجراء جراحة للاعب أو اللجوء إلي التأهيل والعلاج الطبيعي ، وكان هناك إجماع علي إبعاد اللاعب عن إجراء أي جراحة ، وأن الحل الامثل لاصابته هو العلاج الطبيعي والتأهيلي لفترة قد تزيد عن 3 أشهر.

جدير بالذكر أن علي معلول تعرض للإصابة بمزق في العضلة الضامة ، خلال مشاركته في مباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سارة في ريال مدريد بخصوص الكلاسيكو
التالى أخبار الكورة - مواعيد مباريات الجمعة 12 أكتوبر 2018 - مصر تترقب إي سواتيني