الإنتاج الحربي لن نبيع عامر عامر باقل من 15 مليون جنيه

الإنتاج الحربي لن نبيع عامر عامر باقل من 15 مليون جنيه
الإنتاج الحربي لن نبيع عامر عامر باقل من 15 مليون جنيه

كشف اللواء أشرف عامر رئيس نادي الانتاج الحربي، عن حقيقة تلقي ناديه عرض رسمي من نادي الزمالك لشراء عامر عامر، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وكان عامر عامر، قد أكد في تصريحات تلفزيونية، انه نادي الزمالك دخل معه في مفاوضات عن طريق إسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة النادي الأبيض، لكي ينضم الى صفوف الفريق، خلال الميركاتو الشتوي المقبل. 

وقال اشرف عامر في تصريحات خاصة لـ "يوروسبورت عربية" :" لم نتلقى أي عرض رسمي من نادي الزمالك لضم عامر عامر في يناير المقبل"، مؤكدًا أنه في حال وصول عرض رسمي من النادي الأبيض، سيتم دراسة قيمته المالية، وعلى أساسه سنحدد موقفنا بشأن بيعه من عدمه، وذلك بالاتفاق مع مختار مختار المدير الفني للفريق.

وأضاف :" عامر عامر، من أفضل الحراس في الدوري المصري في الوقت الحالي، ولن نبيعه لأي نادي يرغب في شرائه بأقل من 15 مليون جنيه".

وأشار :" رغبتنا الأولى هى تجديد عقد عامر عامر والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق"، مؤكدا أنه سوف يعقد جلسة مع الحارس، خلال الأيام القليلة القادمة، لإقناعه بتجديد تعاقده مع الفريق.

يذكر أن عامر عامر، صاحب ال31 عاما ظهر بمستوى جيد مع فريق الانتاج الحربي هذا الموسم، حيث شارك في 10 مباريات، ودخل مرماه 8 أهداف، وهو ما جعله محط أنظار العديد من أندية الدوري، على رأسها الزمالك والمصري وسموحة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيجوايين: يوفنتوس طردني من أجل رونالدو
التالى أخبار الكورة - قائد ليفربول: محظوظون بتواجد ستوريدج معنا.. لاعب من طراز فريد