أخبار عاجلة

كاراغر يرى أن الألقاب الشيء الوحيد الذي ينقص فان دايك

يرى جيمي كاراغر نجم دفاع ليفربول الإنجليزي السابق أن الألقاب الشيء الوحيد الذي ينقص الهولندي فيرجيل فان دايك ليدخل ضمن أفضل المدافعي في العالم، مثل نجمي دفاع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس ورافاييل فاران.

وكان الدولي الهولندي قد انضم للريدز في يناير الماضي مقابل 75 مليون جنيه استرليني كأغلى مدافع في التارخي، بعد مفاوضات صعبة مع ساوثامبتون، الذي رفض التنازل عن مطالبه المادية.

c74ddb8d2e.jpg

ومنذ وصول فان دايك إلى ليفربول مع تحسن مستوى الرباعي جو جوميز وديان لوفرين وترينت ألكسندر أرنولد وأندي روبرتسون فقد تحسن دفاع أصحاب ملعب "أنفيلد رود" بشكل واضح.

ولكن يعتقد الدولي الإنجليزي السابق جيمي كاراغر أن الألقاب هي ما ينقص فان دايك ليتم وضعه ضمن مصاف المدافعين في العالم مثل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني.



وقال كاراغر:"أعتقد أنه ضمن المجموعة الأفضل من المدافعين، وبعض الناس يضعونه في هذه المرتبة."

وأضاف أسطورة ليفربول قائلاً:"ولكن لنكون على حق، فهو لم يحقق الألقاب الكبرى حتى الآن، وأظن أنه يجب عليه القيام بذلك."

aaf05c4667.jpg

واستطرد جيمي قائلاً:"أنت تريك أن تكون معروف على أنك الأفضل، فيجب أن تحصل على شيء كبير في سيرتك الذاتية، مثل الدوري ودوري أبطال أوروبا."

وتابع الأسطورة الإنجليزية قائلاً:"لقد وصل إلى المباراة النهائية من دوري الأبطال الموسم الماضي، ولكني أعتقد أن اللاعبين في الطرف الآخر من الملعب مثل سيرجيو راموس ورافاييل فاران، ليسوا أفضل بكثير من فان دايك، لكنهم حققوا دوري الأبطال وكأس العالم على حد سواء.

وأنهى حديثه قائلاً:"عندما يكون لديك هذا في السيرة الذاتية، سيكون من الصعب أن ننظر إلى الماضي."

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجدي عبد الغني عن استبعاد حاوي الأهلي: أجيري حر في اختياراته للمنتخب
التالى أخبار الكورة - قائد ليفربول: محظوظون بتواجد ستوريدج معنا.. لاعب من طراز فريد