أخبار عاجلة

ريال مدريد مهدد بفقدان جوهرته المضطهدة لمدة شهر

أصبح من المقرر أن يفقد نادي ريال مدريد الإسباني خدمات نجمه الشاب فينيسوس جونيور مهاجم الفريق والذي لم يشارك كثيراً بمباريات الميرنغي هذا الموسم لمدة شهر وذلك نظراً لاستدعائه للعديد من الارتباطات الدولية رفقة منتخب البرازيل للشباب خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحف العالمية أنه تم استدعاء فينيسوس جونيور مهاجم نادي ريال مدريد ومواطنه رودريغو نجم نادي سانتوس والذي تعاقد معه النادي الملكي رسمياً أيضاً للمشاركة بصفوف المنتخب البرازيلي دون 20 عاماً ببطولة كوبا أمريكا للشباب بداية العام المقبل. 

صورة..فينيسوس جونيور خلال احدى مباريات ريال مدريد


ونجح نادي ريال مدريد في ابرام العديد من التدعيمات المميزة مثل فينيسوس ورودريغو وهي صفقات رائعة للمستقبل حيث يستمر الثنائي في التطور والتألق ونالا ثقة مدرب المنتخب البرازيلي للشباب كارلوس أمادو والذي سوف يستدعي الثنائي لبطولة كوبا أمريكا وسوف يشاركان أيضاً بمباريات الفريق الودية أمام تشيلي يومي السبت والأثنين. 

وسوف تُقام البطولة يوم 20 يناير المقبل وحتى يوم 13 فبراير المقبل تزامناً مع وصول رودريغو إلى ريال مدريد لبدء مسيرته الرسمية مع الفريق والانضمام لفريق كاستيا حيث من المتوقع أن يفقد النادي الملكي كلا النجمين لمدة شهر عقب الاستدعاء من قبل مدرب الفريق كارلوس أمادو. 

ويعاني فينيسوس من عدم المشاركة بمباريات ريال مدريد منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي حيث تألق بصورة ملفتة للنظر بمباريات الفريق الاعدادية للموسم الجديد لكنه وجد نفسه خارج المباريات الرسمية والبداية كانت أمام أتلتيكو مدريد ببطولة كأس السوبر الأوروبي والتي انتهت بهزيمة الملكي بنتيجة 4-2. 

وبدأ فينيسوس بالمشاركة مع فريق كاستيا وقدام أداءً ملفتاً وقوياً حيث تم استبعاده تماماً من أول ستة مباريات للفريق بالليغا لكنه قدم مستويات مميزة رفقة فريق كاستا إلا أن تم استدعائه للفريق الأول مجدداً تحت قيادة جوليان لوبيتيغي مدرب الفريق وبدأ بالحصول على فرصة نسبية بالمباريات. 



وشارك فينيسوس كبديل خلال مبارتي الفريق الأخيرة بالليغا حيث حل بديلاً في شوط الثاني من مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد بالديربي ببطولة الليغا والتي انتهت بالتعادل السلبي وشارك أيضاً بمباراة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس والتي انتهت بهزيمة الفريق بهدف نظيف. 

أمام رودريغو فقد انتقل لصفوف نادي ريال مدريد مؤخراً عقب منافسة قوية مع الغريم برشلونة الإسباني قادماً من صفوف نادي سانتوس البرازيلي وعقب التعاقد معه تمت إعارته لناديه البرازيلي ليقدم اللاعب مستويات رائعة وتم ترشيحه لقائمة أفضل اللاعبين الشباب في العالم. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


ويعتبر كلا اللاعبان من العناصر الهامة لمستقبل البرازيل حيث يعقد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم آمالاً عريضة على الثنائي من أجل الفوز ببطولة كوبا أمريكا للشباب والغائبة عن خزائن السيليساو منذ عام 2011 وتمكن أهمية البطولة أيضاً بكونها مؤهلة لبطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً والتي سوف تُقام في بولندا العام المقبل بنهاية شهر مايو وهو تهديد جديد لريال مدريد بفقدان كلا اللاعبين أيضاً. 


تابعوا حساب فرجة على انستغرام


ويأتي الخبر السار لنادي ريال مدريد في أن هذه البطولة ليست مدرجة ضمن جدول مواعيد البطولات الرسمية لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وهو ما يعني أن الأندية لن تكون ملزمة بإرسال لاعبيها وقد يؤدي ذلك الى نشوب أزمة بين الاتحاد البرازيلي ونادي ريال مدريد الذي قد يحاول منع اللاعبين من الذهاب للمشاركة بالبطولة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محترف الأهلي يرفض العودة لناديه السابق رغم الإغراءات
التالى الفيفا تختار السومة ضمن الأفضل في العالم!