البياسجي يرصد 90 مليون أورو لضم هذه الجوهرة -
تشافي يدافع عن نجم ريال مدريد ! -
مواجهه ليون وبرشلونة لن تكون سهلة! -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الأهلي يعرض معلول على أطباء ألمان.. ويكشف تطورات جديدة في إصابته

 

 

الأهلي يعرض معلول على أطباء ألمان.. ويكشف تطورات جديدة في إصابته
الأهلي يعرض معلول على أطباء ألمان.. ويكشف تطورات جديدة في إصابته

كشف محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن آخر تفاصيل إصابة التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، والتي تعرض لها خلال مواجهة وفاق سطيف الجزائري، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الدولي التونسي قد سافر إلى بلاده منذ أيام، للخضوع لكشف طبي أمام طبيب المنتخب التونسي، للتأكد من إصابته والإطلاع على تقارير الجهاز الطبي بالأهلي، خصوصا وأن الإصابة كان قد تم تشخصيها بأنها مزق في العضلة الضامة.

وقال يوسف: "علي معلول يعود إلى القاهرة بعد غد السبت، وذلك بعدما عرض تفاصيل إصابته على طبيب منتخب بلاده، الذي أكد على نفس التشخيص السابق للإصابة من قبل الجهاز الطبي للأهلي".

وأضاف مدرب الأهلي: "الفترة العلاجية والتأهيل للاعب لن تقل عن 3 أشهر، وفقا لتشخيصات الجهازين الطبي بالأهلي ومنتخب تونس".

وأوضح يوسف: "قمت بالاتصال بمعلول للأطمئنان عليه وأبلغني أن طبيب المنتخب التونسي أكد على نفس الإصابة والتشخيص، وأنه لا صحة لما تداوله البعض بأن حالة اللاعب خلاف ذلك".

واستطرد: "الجهاز الطبي للأهلي قام بواجبه على الواجب الأكمل، كما جرت مشاورات مع كونسلتو من الأطباء الألمان بشأن إصابة على معلول، وكانت هناك مفاضلة بين إجراء جراحة للاعب أو اللجوء إلى التأهيل والعلاج الطبيعي، وكان هناك إجماع على إبعاد اللاعب عن إجراء أي جراحة، وأن الحل الأمثل لإصابته هو العلاج الطبيعي والتأهيلي لفترة قد تزيد عن 3 أشهر.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماذا ينتظر إيهاب جلال في قيادة المصري البورسعيدي؟
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020