البياسجي يرصد 90 مليون أورو لضم هذه الجوهرة -
تشافي يدافع عن نجم ريال مدريد ! -
مواجهه ليون وبرشلونة لن تكون سهلة! -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الأهلي ينتظر تطبيق قرار لاعبي شمال إفريقيا لضم ثنائي إفريقي

 

 

الأهلي ينتظر تطبيق قرار لاعبي شمال إفريقيا لضم ثنائي إفريقي
الأهلي ينتظر تطبيق قرار لاعبي شمال إفريقيا لضم ثنائي إفريقي

تنتظر لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، تطبيق قرار اعتبار لاعبي شمال إفريقيا، لاعبين محليين، بداية من شهر سبتمبر المقبل، من أجل التعاقد مع أجانب جدد، خلال الميركاتو الشتوي يناير المقبل. 

وكان اتحاد شمال إفريقيا والذي يضم (مصر، ليبيا، تونس، الجزائر، المغرب) قد تقدم باقتراح باعتبار اللاعبين من هذه البلدان عناصر محلية في دوريات الدول الأعضاء في هذا الاتحاد، وهو ما أعلن اتحاد الكرة المصري عن إمكانية تطبيقة في شهر ديسمبر المقبل.

وكشف مصدر داخل قطاع الكرة بالأهلي لـ«يوروسبورت عربية» عن أن لجنة الكرة بالقلعة الحمراء تنتظر هذا القرار، من أجل التجهيز للصفقات الشتوية بشكل جيد.

وأضاف المصدر: "الأهلي يسعى لضم أجانب جدد، لكن الفريق يضم حاليا 4 لاعبين هم التونسي علي معلول والمغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجايي والمالي ساليف كوليبالي، وبالتالي وفقا للوائح الحالية غير مسموح لنا بضم أجانب جدد".

وأردف: "في حال تطبيق القرار سيصبح بالأهلي ثنائي أجنبي فقط هم كوليبالي وأجايي، وبالتالي سيحق لنا قيد ثنائي جديد وهو ما نعمل عليه حاليا".

وأوضح المصدر: "سنقوم بضم ثنائي إفريقي جديد حال تطبيق القرار، وسيكون الثنائي في خط الوسط الدفاعي والهجومي، خصوصا وأن الفريق بحاجة لدعم أجنبي في هذا المركز، كون المعروض المحلي ليس أفضل من الموجود في القلعة الحمراء.

وأتم: "لدينا ترشيحات كثيرة للاعبين أجانب ويتم عرض الأمر على كارتيرون لاختيار الأفضل، وإن كان الأمر تقريبا محسوم لنا واستقرينا على من نريد ضمهم".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورة أجنبي - "برافو صلاح".. إسلام الشاطر يحلل أداء النجم المصرى فى مباراة ليفربول ومان يونايتد
التالى كورة أجنبي - وفاة "والدة" مدير الكرة بطلائع الجيش