رياضة - تابع رسالة عصام الحضري -
رياضة - وفاة لاعب فريق النجم -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رياضة - موعد مباراة الجزائر وبنين الجمعة في تصفيات كأس أفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة

 

 

رياضة - موعد مباراة الجزائر وبنين الجمعة في تصفيات كأس أفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة
رياضة - موعد مباراة الجزائر وبنين الجمعة في تصفيات كأس أفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة

سيكون ستاد مصطفى تشاكر بمدينة بليدة الجزائرية مسرحاً لإقامة مباراة الجزائر وبنين مساء يوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا 2019 بالكاميرون.

المنتخب الجزائري يحتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن المنتخب البنيني الذي يأتي في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، وقد تمكن منتخب محاربي الصحراء من الفوز على توجو بهدف دون مقابل في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مع منتخب جامبيا في الجولة الثانية من هذه المجموعة.

أما منتخب بنين فيأتي في المركز الثاني من هذه المجموعة بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع منتخب جامبيا، وتغلب في الجزولة الثاني على منتخب توجو، ليأتي المنتخب البنيني في المركز الثاني مع نهاية مباريات الجولة الثانية من هذه المجموعة.

ويأمل محاربو الصحراء بقيادة لاعب مانشستر سيتي رياض محرز تحقيق الفوز على بنين والانفراد بصدارة المجموعة، فالفوز على بنين سيجعل المنتخب الجزائري متصدراً للمجموعة، ويقترب من حسم بطاقة العبور لكأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة الجزائر وبنين

ومن المقرر أن تٌقام مباراة الجزائر ضد بنين مساء يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبنين

ويمكنكم مشاهدة مباراة الجزائر أمام بنين أمسية الجمعة من خلال شاشة قناة الجزائرية الأرضية، والتي يمكن استقبالها من خلال الهوائي داخل الجزائر، بالإضافة لأن قناة bein SPORTS HD5 ستقوم بنقل أحداث المباراة.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موريتانيا تتأهل لأمم أفريقيا للمرة الأولى بفضل هدف لمهاجم اتحاد تطاوين
التالى النادي الافريقي: الهيئة ترد على سليم الرياحي