الأهلى يستعد للنجوم بدون راحة -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

فيديو: فريد يفتتح التسجيل لمانشستر يونايتد في شباك ولفرهامبتون

 

 

فيديو: فريد يفتتح التسجيل لمانشستر يونايتد في شباك ولفرهامبتون
فيديو: فريد يفتتح التسجيل لمانشستر يونايتد في شباك ولفرهامبتون

سجل البرازيلي فريد الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد في مرمى نظيره ولفرهامبتون، في المباراة التي تجمع الفريقان على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح فريد التسجيل لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة الثامنة عشر من عمر الشوط الأول،  بعدما تلقى تمريرة من زميله الفرسي بول بوغبا على حدود منطقة الجزاء، لم يتوانى في التسديد على مرمى الحارس البرتغالي روي باتريشيو، معلنًا الهدف الأول للشياطين الحُمر.

إليكم الهدف:

ويعد فريد هو اللاعب رقم 500 الذي يسجل هدفًا تنافسيًا في تاريخ نادي مانشستر يونايتد.

وإنضم فريد الذي قدم مستويات أكثر من رائعة رفقة فريقه السابق شاختار دونتسيك الأوكراني، لصفوف مانشستر يونايتد لمدة خمسة مواسم عقب شوط كبير من المفاوضات بين الناديين ودخول أكثر من نادٍ في صراع للتعاقد معه في الصيف الجاري.

وكلفت الصفقة خزائن مانشستر يونايتد 52 مليون جنيهاً إسترليني وتم الاعلان عن ضم اللاعب رسمياً ليبدأ مشواره بقميص الشياطين الحمر بصورة رسمية ويدعم وسط ملعب الفريق الموسم بالموسم الجديد.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر قد أعلن رغبته بضم اللاعب بأي ثمن هذا الصيف في ظل النقص العددي في مركز الوسط عقب إعتزال مايكل كاريك وإمكانية رحيل البلجيكي مروان فيلايني.  

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماني ومحرز ينافسان صلاح على جائزة أفضل لاعب أفريقي
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020