بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

فيديو: موتينهو يسجل في شباك مانشستر يونايتد ويُعدل النتيجة لولفرهامبتون

 

 

فيديو: موتينهو يسجل في شباك مانشستر يونايتد ويُعدل النتيجة لولفرهامبتون
فيديو: موتينهو يسجل في شباك مانشستر يونايتد ويُعدل النتيجة لولفرهامبتون

سجل البرتغالي جواو موتينهو الهدف الأول لفريق ولفرهامبتون في مرمى نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي تجمع الفريقان على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن موتينهو من تسجيل هدف الضيوف بعد مرور دقائق قليلة من انطلاق الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 53، بعدما تلقى تمريرة من زميله المكسيكي راؤول خيمينيز، ليسدد موتينهو بقدمه اليسرى كرة صاروخية على يمين الحارس دافيد دي خيا، معلنًا هدف التعادل لولفرهامبتون.

إليكم الهدف:

وكان مانشستر يونايتد قد تقدم أولًا عن طريق البرازيلي فريد في الدقيقة 18، بعدما تلقى تمريرة من زميله الفرسي بول بوغبا على حدود منطقة الجزاء، لم يتوانى في التسديد على مرمى الحارس البرتغالي روي باتريشيو، معلنًا الهدف الأول للشياطين الحُمر.

وانضم اللاعب الدولي البالغ من العمر 31 عامًا، والذي يشغل مركز لاعب الوسط، لصفوف نادي ولفرهامبتون قادمًا من موناكو الفرنسي في صفقة لم يتم الإعلان عن قيمتها وبعقد يمتد لموسمين.


اقرأ أيضًا: كرة وباستا: حين هزم توتي ريال مدريد فأجبر "سانتياغو برنابيو" على التصفيق! 


وسبق لموتينيو أن تدرب تحت يد نونو سانتو المدير الفني للفريق، ليعود مجددًا تحت قيادته، ليصبح رابع انتداب برتغالي في الميركاتو الصيفي بعد الحارس روي باتريشيو والجناح ديجيو جوتا والمدافع روبن فينجري.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد 17 جولة بالدوري.. 4 فرق كبرى مهددة بالهبوط
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020