رياضة - القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا كوناكري اليوم الجمعة 14-9-2018 وموعد المباراة

نقدم لكم أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا كوناكري اليوم ضمن منافسان ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2018، حيث يحل النادي الأهلي المصري ضيفاً ثقيلاً على فريق حوريا الغيني وسط متابعة وترقب من جميع الجماهير المصرية والعربية العاشقة للشياطين الحمر، وسيحاول الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم لتسهيل مهمته نحو التأهل للدور نصف النهائي.

مباراة الأهلي وحوريا كوناكري

تعد مباراة الأهلي اليوم ضد حوريا الغيني من أهم مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث يسعى النادي الأهلي لمواصلة مسيرته نحو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، وهي البطولة الغائبة عن الفريق منذ عامين، حيث حل النادي الأهلي وصيفاً للبطولة السابقة.

وقد نجح النادي الأهلي في تصدر المجموعة الأولي بدوري أبطال إفريقيا بعد بداية متعثرة للفريق، حيث نجح النادي الأهلي في الفوز خلال 4 مباريات متتالية ليجمع 13 نقطة يتأهل بها لصدارة ترتيب المجموعة، ويحل نادي الترجي التونسي ثانياً، بينما احتل الفريق الغيني المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة الأهلي وجوريا كوناكري اليوم

من المقرر أن يكون ميعاد مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني اليوم الجمعة الموافق 14-9-2018 ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت أبوظبي على ملعب 28 سبتمبر معقل الفريق الغيني ووسط جماهيره.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا كوناكري

تبحث الكثير من الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني اليوم في دوري أبطال إفريقيا، حيث أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت عن نقلها لمباراة الأهلي اليوم عبر قناة بي أن سبورت HD1 بتعليق محمد الكواليني، بالإضافة لاستوديو تحليلي يضمن عدد من نجوم الكرة المصرية والعربية للحديث عن أهم النقاط الفنية للمباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني

هناك بعض القنوات الإفريقية التي تقوم بنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا بشكل مجاني، ويزداد البحث خلال الساعات الحالية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم أمام الفريق الغيني، ومن المحتمل أن تكون قناة RTI الإيفوارية أحد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال إفريقيا، وهو الأمر الذي سيتم التأكد منه خلال الساعات القادمة.

تردد قناة RTI الرياضية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا كوناكري اليوم الجمعة 14-9-2018 وموعد المباراة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا كوناكري اليوم الجمعة 14-9-2018 وموعد المباراة

وكانت القناة الإيفوارية الرياضية قد قامت بنقل عدد من مباريات النادي الأهلي خلال دوري أبطال إفريقيا عبر شاشتها بشكل مجاني مما يزيد من احتمالية نقلها لمباراة اليوم.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوازات الطائف تشارك بفعالية في مهرجان ولي العهد للهجن
التالى نيمار على رأس قائمة السامبا للقاء الأخضر