أخبار عاجلة

كشف حساب منافسي مصر في المونديال بالمباريات الودية

كشف حساب منافسي مصر في المونديال بالمباريات الودية
كشف حساب منافسي مصر في المونديال بالمباريات الودية

تعيش الجماهير المصرية، حالة من القلق قبل انطلاق مباريات كأس العالم يوم الخميس المقبل، بسبب تراجع نتائج ومستوى الفريق بشكل مخيف خلال المباريات الودية الأخيرة، التي خاضها الفراعنة استعدادا للمونديال.

"يوروسبورت عربية" ترصد نتائج منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية الودية، خاصة أن تلك المنتخبات تلعب مع مصر في المجموعة الأولى، بجانب انتهاء المباريات الودية لكل المنتخبات التي تسافر خلال ساعات إلى روسيا، استعدادا لانطلاق العرس العالمي.

وخاضت مصر 5 مباريات ودية استعدادا للمونديال، حيث خسرت أمام البرتغال بنتيجة 2/1، واليونان بهدف نظيف، وبلجيكا بثلاثية نظيفة، والتعادل في مواجهتين أمام كولومبيا والكويت سلبيا.

فيما سار المنتخب الروسي على نفس الدرب وحقق نتائج سلبية، حيث خاض أصحاب الأرض 4 مباريات ودية استعدادا للمونديال، خسر 3 مواجهات أمام البرازيل بثلاثية نظيفة، وفرنسا بثلاثية مقابل هدف، والنمسا بهدف نظيف، والتعادل في مباراة وحيدة أمام تركيا بهدف لكل فريق.

بينما خاض منتخب أوروجواي 3 مباريات، فاز خلالها جميعا، حيث تغلب على التشيك بهدفين نظيفين، وفاز على ويلز بهدف نظيف، قبل أن يختتم مشواره بالفوز على أوزبكستان بثلاثية نظيفة.

بينما كان المنتخب السعودي أكثر منتخبات المجموعة خوضا لمباريات ودية استعدادا للمونديال، حيث لعب 9 مباريات، فازت في 3 مواجهات على مولودفيا بثلاثية نظيفة وبالإضافة للفوز على الجزائر واليونان بثنائية نظيفة، بينما تعادل في مباراة يتيمة أمام أوكرانيا 1/1، وخسر الأخضر السعودي 5 مواجهات أمام العراق بنتيجة 4/1، وبلجيكا برباعية نظيفة، وإيطاليا بهدفين مقابل هدف، وبيرو بثلاثية نظيفة، وألمانيا بهدفين مقابل هدف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معروف يوسف يصل القاهرة اليوم بعد انتهاء أجازته
التالى تونس لم نحافظ علي نظافة شباكها منذ وقت طويل