الأرقام لا تكذب.. فشل ذريع للدروايش مع "مضوي" مقارنة بـ "ديسابر"

الأرقام لا تكذب.. فشل ذريع للدروايش مع "مضوي" مقارنة بـ "ديسابر"
الأرقام لا تكذب.. فشل ذريع للدروايش مع "مضوي" مقارنة بـ "ديسابر"

انتهى لقاء الإسماعيلي ونجوم إف سي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار منافسات مباريات الجولة الخامسة للدوري العام المصري لكرة القدم. 

تقدم الإسماعيلي بهدف عبدالرحمن مجدي بهدف في الدقيقة 19، قبل أن يدرك محمود فتح الله هدف التعادل لنجوم إف سي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء مثيرة للجدل.

وبتلك النتيجة يرفع الإسماعيلي رصيده للنقطة السادسة من خمس مباريات خاضها لاعبو الدراويش حتى الآن في الدوري العام بقيادة الجزائري خير الدين مضوي.

واستهل الدراويش المسابقة بتعادل إيجابي أمام الأهلي، قبل ان يتعادلوا سلبيا مع بتروجت، ويخسروا أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف، ثم الفوز على المقاصة بهدف، وتعادل مع نجوم إف سي بهدف لكل فريق.

وسجل لاعبو الإسماعيلي 3 أهداف في 5 مباريات، فيما اهتزت شباكهم 3 مرات أيضا.

وتعكس الأرقام فشل ذريع لدراويش مضوي مقارنة بسباستيان ديسابر المدير الفني الذي تولى مهمة تدريب الفريق مع بداية الموسم الماضي قبل الرحيل لتدريب منتخب أوغندا.

فتحت قيادة ديسابر حقق الفريق 13 نقطة في أول خمسة أسابيع، أي أكثر من ضعف النقاط التي حققها تحت قيادة مضوي.

وفاز الإسماعيلي على الاتحاد السكندري والأسيوطي والإنتاج الحربي والداخلية، فيما تعادل فقط مع المقاولون العرب في الجولة الثانية.

وسجل لاعبو الدراويش تحت قيادة ديسابر 10 أهداف، أي ما يزيد عن ثلاثة أضعاف الأهداف التي سجلوها تحت قيادة مضوي، ولم يتعرضوا لأي هزيمة، واهتزت شباكهم 5 مرات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتخب الكرة الطائرة يواجهة منتخب البرازيل
التالى أخبار الكورة - سكاي سبورتس تذيع جزءا من مباراة إنجلترا وسويسرا بالأبيض والأسود