بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الهلال.. زعيم الأرقام

 

 

الهلال.. زعيم الأرقام
الهلال.. زعيم الأرقام

نعيم تميم الحكيم (جدة)

تربع الهلال على زعامة بطولة السوبر السعودي بتحقيقه البطولة للمرة الثانية في تاريخه ليصبح أكثر فريق تحقيقا لها، وفض الشراكة مع أندية الفتح والشباب والأهلي التي حققت البطولة مرة واحدة لكل منها.

وبات الهلال أكثر الفرق لعبا على نهائي البطولة بواقع 3 مرات إحداها بطلا للدوري والأخرى بطلا لكأس الملك والثالثة وصيفا لكأس ولي العهد، إذ تمكن من الفوز مرتين على الملعب ذاته في إنجلترا ضد النصر بهدف نظيف سجله المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو، والثانية خسرها أمام الأهلي في إنجلترا أيضا بضربات الترجيح، ليعود ويكسب الاتحاد في الملعب ذاته والمدينة بهدفين لكارلوس إدواردو وريفاس مقابل هدف لكريم الأحمدي.

ويعد الزعيم الأكثر تسجيلا في نهائيات السوبر، إذ هز الشباك 4 مرات في 3 مباريات، يليه الفتح والاتحاد اللذان سجلا 3 أهداف، فيما اهتزت شباك الهلال مرتين.

وتساوى المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو مع مهاجم الوحدة والاتحاد السابق والهلال الحالي مختار فلاتة، ومهاجم الفتح السابق الكنغولي دوريس سالمو في صدارة هدافي نهائيات السوبر بتسجيلهم هدفين لكل واحد منهم، فيما يعد السوبر إدواردو أكثر من ساهم بحسم البطولة، إذ وضع بصمته في النهائيين اللذين فازا بهما الزعيم.

وعلى الطرف الآخر فإن ناديي النصر والاتحاد الأكثر خسارة للنهائي، إذ لعبا مرتين، ولم يتمكنا من الفوز في أي منهما.

الأكثر تسجيلا في النهائيات (4) أهداف

الأكثر تحقيقا للبطولة (مرتين)

كارلوس إدواردو الهداف


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صباح الكرة: سولاري يعاقب إيسكو.. كورتوا يهاجم سيميوني.. ومورينيو يقلل من كلوب
التالى الدوري الإسباني: ميسي تاريخ برشلونة.. ثنائي إشبيلية الذهبي