أخبار عاجلة
أبرز المباريات العربية والعالمية.. اليوم -
الإسماعيلي يواجه سموحة فى الدوري -
تحدي غريب بين محمد صلاح وزميله السابق -
هناك حياة بعد برشلونة ! -
سجن لوكا مودريتش ! -
حان الوقت في برشلونة ! -

الهلاليون: السوبر بداية الغيث

الهلاليون: السوبر بداية الغيث
الهلاليون: السوبر بداية الغيث

عبدالرحمن الحجاب (الرياض)

استبشر الهلاليون خيرا بتحقيق أول ألقاب الموسم الرياضي ممثلا في بطولة السوبر من أمام الفريق الاتحادي في اللقاء الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، مقدمين التهنئة والشكر والتقدير للاعبين والجهاز الفني والإدارة على مواصلة الفريق تحقيق البطولات ووصوله إلى البطولة رقم (58).

بداية قال اللاعب السابق صالح النعيمة: «‏ألف مبروك للهلال إدارة وأعضاء شرف وجهازا فنيا ولاعبين وجماهير تحقيق كأس ⁧‫السوبر السعودي، وهذه البطولة هي البداية فقط والقادم أجمل بتكاتفكم وحضوركم ودعمكم سيكون الهلال دائما في القمة وصديقا للبطولات».

وأضاف لاعب الهلال السابق والمحلل الرياضي فيصل أبو أثنين: «ألف مبروك للزعيم ‏وحظ أوفر للعميد، تفوق الهلال في كل شيء لأنه متمرس على هذه الأجواء ‏وهو وطن الفرح أينما كان يسعد عشاقه، واللاعب السوبر إدواردو تألق وعاد بقوة ليكون سوبر السوبر، فيما كانت بداية عموري طيبة وتدل على موسم ناجح إن شاء الله».

وتابع: «‏مدرب الهلال تفوق على دياز بسهولة، كما أن كثرة الأجانب في الاتحاد أضرت بالفريق أكثر من نفعه»، واختتم حديثه: «‏هكذا الزعيم تغيب أسماء، ولكن الكيان هو الباقي وروح البطولات حاضرة».

فيما قال اللاعب المعتزل هذا الموسم ياسر القحطاني: «مبروك لكل زملائي اللاعبين الأبطال، ‏مبروك لصديقي فهد المفرج، ولصديقي سامي الجابر.. الله يجعله موسما عامرا بالبطولات».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لماذا لانرى بنزيمة ودياز سويا في تشكيلة واحدة ؟
التالى رياضة - عمومية الزمالك تفوض مرتضي منصور لتقديم بلاغ ضد ممدوح عباس