جوليانو Done.. قوميز waiting

جوليانو Done.. قوميز waiting
جوليانو Done.. قوميز waiting

نعيم تميم الحكيم (جدة)

من المنتظر أن تعلن إدارة النصر إتمام التعاقد رسميا مع صانع ألعاب فنربخشة التركي الدولي البرازيلي جوليانو فيكتور دي باولا المعروف بجوليانو في حال اجتيازه الفحص الطبي، بعد أن منح اللاعب موافقته رسميا للمفاوض النصراوي.

وكشفت وسائل إعلام تركية صادرة أمس، كسب العالمي الصفقة مقابل 10 ملايين يورو للنادي التركي، و4 ملايين يورو للاعب في العام الواحد في عقد يمتد لمدة 3 سنوات، فيما نقلت تصريحا لنائب رئيس فنربخشة التركي سميح أوزوي أكد فيه بيع ناديه للاعب لمصلحة النصر مقابل (42.5) مليون ريال، مشيرا إلى أنهم كسبوا 3 ملايين يورو من بيعه بعد أن اشتروه الموسم الماضي بـ7 ملايين يورو من نادي زينيت الروسي.

ويحمل اللاعب سيرة ذاتية مميزة، إذ يعد من ضمن لاعبي النخبة في المنتخب البرازيلي وكان ضمن التشكيلة الأساسية للسامبا في الوديات الإعدادية لمونديال روسيا الماضي.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 28 عاما الموسم الماضي 38 مباراة سجل خلالها 15 هدفا وصنع 6، ويتميز بقدراته العالية في التسجيل والصناعة ومهارته العالية.

ولعب جوليانو خلال مسيرته 345 مباراة سجل خلالها 81 هدفا وصنع 63، كما تربع الموسم قبل الماضي على صدارة أفضل صانع أهداف في الدوري الأوروبي بصناعته 6 أهداف في 8 مباريات، في وقت تصدر أيضا قائمة الهدافين مع دزيكو بتسجيله 8 أهداف.

وكانت «عكاظ» أشارت الأسبوع الماضي عن وضع إدارة النصر اللاعب هدفا في حال عدم نجاحها في التعاقد مع لاعب الوصل الإماراتي فابيو ليما.

وتسابق إدارة سعود آل سويلم الوقت لإقفال ملف الصفقات الأجنبية بالتعاقد مع مهاجم أجنبي، إذ ما زالت المحاولات جارية لإقناع مهاجم غلطة سراي التركي الفرنسي قوميز الحاصل على هداف الدوري التركي وسط منافسه مع الهلال، ووضعت خيارات بديلة كمهاجم تيغرس المكسيكي الاكوادوري إينير فالنسيا، وقد تكتفي بالموجودين في حال عدم التوصل لاتفاق مع مهاجم مميز على أن يستمر المغربي محمد فوزير، ويلعب النيجيري الدولي أحمد موسى رأس حربة صريح في ظل ضيق الوقت، إذ تبقت 3 أيام على إغلاق فترة التسجيل بشكل رسمي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كارتيرون : الحكم حرم الأهلى من الفوز على الإنتاج
التالى رياضة - عمومية الزمالك تفوض مرتضي منصور لتقديم بلاغ ضد ممدوح عباس