العكايشي يعود إلى السعودية عبر هذا النادي -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تغييرات كبيرة بتشكيلة الأرجنتين

 

 

تغييرات كبيرة بتشكيلة الأرجنتين
تغييرات كبيرة بتشكيلة الأرجنتين

قال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إن لاوتارو مارتينيز وجيوفاني سيميوني، الثنائي الذي يلعب في إيطاليا، ضمن 20 وجهاً جديداً بتشكيلة المنتخب الأول استعداداً لمواجهة جواتيمالا وكولومبيا ودياً.

وضمت القائمة مارتينيز، المنتقل إلى انترناسيونالي هذا الصيف من راسينج، وسيميوني مهاجم فيورنتينا المولود في أسبانيا إضافة إلى باولو ديبالا وأنخيل كوريا وكريستيان بابون.

وعاد للقائمة ماورو إيكاردي مهاجم انترناسيونالي، الذي استبعد على نحو مفاجئ من تشكيلة الأرجنتين في كأس العالم، بينما لم يتم استدعاء جونزالو هيجوين وسيرجيو أجويرو وأنخيل دي ماريا. كما استبعد ليونيل ميسي بعد طلبه بالابتعاد عن المنتخب لفترة غير محددة.

واختير تسعة فقط من 23 لاعباً ذهبوا إلى نهائيات روسيا للعب أمام جواتيمالا في لوس أنجليس في السابع من سبتمبر أيلول المقبل وأمام كولومبيا في نيوجيرزي بعدها بأربعة أيام.

ومن ضمن الأسماء الجديدة بالتشكيلة، التي تضم 29 لاعباً، فرانكو مارتينيز لاعب وسط إشبيلية الذي خاض مباراتين وديتين مع إيطاليا في 2015 ووالتر كانيمان لاعب وسط جريميو.

كما استدعى المدرب المؤقت ليونيل سكالوني لاعب وسط شتوتجارت سانتياجو أسكاسيبار الذي لم يخض أي مباراة دولية وخيرونيمو رولي حارس ريال سوسيداد. وخيبت الأرجنتين الآمال في روسيا بعد تعادل مع أيسلندا وخسارة من كرواتيا وفوز على نيجيريا بدور المجموعات وخرجت من دور 16 بعد الهزيمة 4-3 من فرنسا التي توجت باللقب لاحقاً ثم أقيل المدرب خورخي سامباولي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - رسميًا.. سولاري مدربا لريال مدريد حتى 2021
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018