تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد سيسكا موسكو -
بيكيه يشترى نادى في إسبانيا -
كاسونجو مهدد بالغياب عن مباراة القطن التشادي -
الأهلي يعسكر بالإسكندرية اليوم استعدادا لجيما -
مؤمن زكريا يخضع لفحص طبي قبل مران اليوم -
محمد يوسف يتحدث عن مواجهة الأهلى الإفريقية -
أرسنال يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ! -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

شهيرة الزدجالية تستعرض مسيرتها الرياضية

 

 

شهيرة الزدجالية تستعرض مسيرتها الرياضية
شهيرة الزدجالية تستعرض مسيرتها الرياضية

كتبت ـ ليلى بنت خلفان الرجيبية:
تشارك لاعبة وقائدة منتخبنا الوطني للكرة الطائرة شهيرة بنت محمد الزدجالية في ملتقى خريف صلالة لرياضة المرأة بين الادارة والتدريب والذي سيقام خلال الفترة من 12ولغاية 16 من الشهر الجاري بمحافظة ظفار .
حيث ستستعرض لاعبتنا مسيرة نجاحها وعطائها اللا محدود طوال تواجدها في المعقل الرياضي، حيث تعد لاعبتنا من الشخصيات واللاعبات البارزات اللاتي صنعن المجد بأنفسهن، واللاتي واصلن مشوارهن الرياضي منذ بداية تأسيس اللجنة العمانية لرياضة المرأة باللجنة الاولمبية العمانية، حيث كانت لها اسهامات عديدة من خلال تواجدها كلاعبة لفترة تزيد على 10 سنوات، كما ان موقعها الوظيفي ودراستها الاكاديمية سخرتهما في تطوير وتعزيز الجانب الرياضي النسوي في السلطنة بالإضافة إلى محافظة شمال الباطنة وبالتحديد في لعبة الكرة الطائرة.
وتعد اللاعبة شهيرة من اللاعبات اللاتي ما زلن يقدمن المزيد من الاسهامات حيث ان الامر امتد الى الاسهامات المجتمعية، والتي برزت خلال تدريبها لعدد من الشركات بالمنطقة اضافة الى انشاء فريق جديد يحمل اسم نادي صحم والذي سيرى النور قريبا بحلته الجديدة، كما ستستعرض خلال الملتقى العديد من التفاصيل التي تتعلق بمشوارها الرياضي.
جدير بالذكر ان ملتقى رياضة المرأة بين الإدارة والتدريب، يهدف إلى تبادل الخبرات والمعارف، والتعرف على إنجازات المرأة العُمانية على مستوى السلطنة، والتقارب بين الأفكار في المؤسسات الحكومية والخاصة، وربط الرياضة بالسياحة. وسيقام الملتقى على مدار يومين ويصاحبه يوم رياضي للفتيات، حيث سيتم في اليوم الأول والثاني طرح عدة أوراق عمل وجلسات نقاشية حول الإدارة الرياضية، والإعلام الرياضي، والمرأة والقيادة في صنع القرار، حيث سيحضر الملتقى رئيسات اللجان التنظيمية من دول مجلس التعاون الخليجي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يعسكر بالإسكندرية اليوم استعدادا لجيما
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020