أخبار عاجلة
فضيحة جنسية في صفوف المنتخب الياباني -
أرجنتينية تفجر مفاجأة مدوية عن دياز -
لاعبو الاتحاد يقضون العيد في التدريبات -
فالديفيا لاعب استثمار بدلاً من العكايشي -
كما اشارت يوروسبورت.. جوليانو نصراوياً -
أحمد موسى يكشف عن السر الخطير وراء إنضمامه للنصر -

أجايي: أعيش حالة من الاستقرار داخل الأهلي.. ورحيلى بـ "يد الإدارة"

أجايي: أعيش حالة من الاستقرار داخل الأهلي.. ورحيلى بـ "يد الإدارة"
أجايي: أعيش حالة من الاستقرار داخل الأهلي.. ورحيلى بـ "يد الإدارة"

كشف النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن العديد من الأمور الخاصة بإصابته وموقفه بعد رفع اسمه من القائمة ورأيه في النجم المصري محمد صلاح، في حوار مطول مع موقع الأهلي الرسمي.

وعن إصابته ، قال اللاعب النيجيرى إنه عندما سقط في الملعب أثناء مباراة الأهلي وتاون شيب، كان الألم شديدًا؛ لدرجة أنني توقع أن الإصابة ربما تصل إلى حد الكسور في العظام، ولكن بعد ذلك اكتشف أنها مجرد قطع في الأربطة، ولا تستوجب التدخل الجراحي، وفقًا للفحوصات التي أرسلها طبيب الأهلي إلى ألمانيا، وأكّدتْ أن الأمر لا يتطلب تدخلًا جراحيًا، ومن الممكن أن تتلاشى الإصابة بعد فترة تأهيل وعلاج طبيعي، تصل إلى 4 أشهر.

وأكد أجايى أن ستبعاده من القائمة أمر لا يزعجه لأنه يضع مصلحة النادى فى المقام الأول مشيرا إلى أن المدير الفني كارتيرون، والمدرب محمد يوسف، أخطراه بخروجه من القائمة، بسبب طول مدة الإصابة، واقتنع بوجهة نظرهما

وعن فرص الأهلي في دوري الأبطال، أشار أجاييى إلى أن الفريق يمتلك طموحات كبيرة، وفي الفترة الحالية، لديه هدف واحد هو الفوز في المباراتين المتبقيتين من دور المجموعات، حتى نصل إلى دور الثمانية، ويأخذ البطولة خطوة خطوة، وصولا إلى منصة التتويج.

واعتبر أجايي نفسه محظوظ للعب وسط هذه المجموعة من اللاعبين في الأهلي، نظرًا للتفاهم الكبير بينهم، قائلا: "أنا أرتاح للعب إلى جوار جميع زملائي، وبشكل خاص إلى جوار عمرو السولية وعلي معلول، خاصة عندما أتحرك بالكرة، وكذلك وليد سليمان، وإسلام محارب، ووليد أزارو؛ الذي أتوقع تحركاتهم، وأسعى لضبط الإيقاع معهم، وصولا إلى مرمى المنافسين وتسجيل الأهداف".

وأضاف:"أكثر من لاعب أحدث غيابهم عن الأهلي تأثيرًا كبيرًا، وفي مقدمتهم؛ حسام غالي وعماد متعب، نظرًا لدورهما الكبير مع اللاعبين، سواء قبل أو بعد المباريات، والآن أصبح الثنائي بعد الاعتزال من أهم المساندين للفريق، خاصّة حسام غالي، الذي نجده معنا في كل وقت، ويقف إلى جوارنا في الكثير من المواقف.

وعن رحيله، قال:"تصلني رسائل من الجماهير هل سترحل عن الفريق أم تستمر.. هل هناك عروض؟ وإلى غير ذلك من الأسئلة، كل ما أقوله إن الأهلي الآن هو بيتي وعائلتي ولا يوجد لدي أي سبب حاليًا من أجل الحديث عن الرحيل، فأنا أعيش حالة من الاستقرار داخل الأهلي، وأشعر بالراحة، ولكن إذا قُدر لي مستقبلا أن يكون هناك مكان آخر أو أن تصلني رسالة من الأهلي أنني أديت بشكل جيد وأستطيع أن أرحل، فسوف أرى أفضل العروض، ولكن بالتشاور مع الأهلي.

وأشاد أجايي بالنجم المصري محمد صلاح، قائلا:" لاعب رائع للغاية وأستمتع بمشاهدته، بعد أن قدم موسمًا مميزًا للغاية بقميص فريق ليفربول الإنجليزي وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم ولحظة تعرضه للإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا كانت صعبة للغاية، وأعتقد أنه قادر على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم".

وأشار النجم النيجيري إلى أنه يحب تناول الفول المصري على الفطار، بجانب الكشري، لافتا إلى أنه يحب الاستماع إلى الأغاني المصرية رغم أنه لا يفهمها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لوف يواصل تحليل ملابسات الإخفاق في المونديال
التالى إيمري يكشف أهداف آرسنال في الموسم الجديد