بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

عاجل.. رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب من البطولة العربية والدوري

 

 

عاجل.. رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب من البطولة العربية والدوري
عاجل.. رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب من البطولة العربية والدوري

هدد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالانسحاب من بطولة الدوري المصري والبطولة العربية، بسبب أزمة التذاكر الخاصة بمباراة القادسية الكويتي، المقرر إقامتها غدًا السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب، في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.

وقال مرتضى :"فوجئنا قبل ساعات قليلة من مباراة الزمالك مع القادسية الكويتي في البطولة العربية، بطلب مسئولي الأمن، بإعادة طبع تذاكر المباراة، بسبب عدم وجود علامة مائية، على الرغم من أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة لم يعترضوا عليها".

وأضاف :" قمنا بإعادة طبع التذاكر مرة أخرى في مطابع بالاسكندرية، وهذا سبب إرهاق لمجلس الإدارة، حيث لم نذق طعم النوم منذ 48 ساعة".

وأضاف :"الاتحاد العربي أرسل نموذج لنا من التذاكر التي سيتم طبعها، وعلى أساسه طبعنا التذاكر"، :"مضيفًا :" الزمالك يتعامل معاملة سيئة من الأمن".

وتابع :" ستكون لنا وقفة عقب مباراة القادسية، ولن نسمح بتكرار هذا الأمر مرة أخرى، وإذا استمر تعنت الأمن ضد الزمالك سننسحب من البطولة العربية وبطولة الدوري".

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يهدد فيها رئيس نادي الزمالك بالانسحاب من بطولة الدوري، حيث هدد بالانسحاب أكثر من مرة في المواسم السابقة، بسبب أزماته مع الحكام.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السلمى حكما لمواجهة الأهلي وجيفارا الإثيوبي
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020