أخبار عاجلة
جمهور تشيلسي يعيش في الأوهام ! -
مورينيو يعلن تشكيل اليونايتد لموقعة تشيلسي -
سارى يحشد أسلحة تشيلسي للقاء اليونايتد -
ريال مدريد يعلن تشكيلته للقاء ليفانتى -
ميسي بيت الرعب لمعظم فرق الدوري الأسباني ! -
تجديد شاو يسبب مشكلة للسيتي مع ستيرلينج -
سواريز يتألق دائما أمام اشبيلية -
ماتيتش أساسيًا أمام تشيلسي -

هل يستطيع بيراميدز منافسة الأهلي والزمالك على الدورى؟.."المدرب الماكر" يجيب

هل يستطيع بيراميدز منافسة الأهلي والزمالك على الدورى؟.."المدرب الماكر" يجيب
هل يستطيع بيراميدز منافسة الأهلي والزمالك على الدورى؟.."المدرب الماكر" يجيب

يبدو أننا على موعد من منافسة قوية وغير مسبوقة سيشهدها الدوري المصري هذا العام  في ظل الاستثمار الرياضي الذي شاهدناه من خلال فريق بيراميدز، فضلًا عن قوة كثير من الأندية هذا الموسم على رأسهم الزمالك والأهلي بجانب بيراميدز وبتروجيت والانتاج وسموحة والاسماعيلي والمصري والمقاصة,

ويرى مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي أن نادي بيراميدز لن يستطيع تهديد الأهلي أو الزمالك بمنافستهما على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

وانتهت مباراة بيراميدز و الإنتاج الحربي اليوم بالتعادل 1-1 بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مختار مختار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "شوت مع حتحوت" المذاع عبر أثير "راديو مصر": "لا أظن أن بيراميدز يستطيع تمثيل تهديد على الأهلي أو الزمالك في الفوز بلقب بطولة الدوري، وهو ما زال يحتاج إلى وقت لكي يعيش المناخ المصري ويعتاد عليه".

وتابع: "بيراميدز استعدوا بشكل خطأ وأغلقوا على أنفسهم وكأنهم سيلعبون كأس العالم للأندية مع أنهم سيواجهوا فرقًا مصرية، وبعد كل هذا وجدوا الدنيا مختلفة عما اعتقدوه".

واختتم: "اللاعبون البرازيليون سيأخذون مزيدًا من الوقت قبل أن يعتادوا على المناخ في مصر وهذا سيؤثر عليهم وعلى النتائج، لكن بيراميدز يمتلك لاعبين جيدين جدا وبعد الاندماج الأمور ستختلف وبالأخص مع البرازيلين".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تجديد شاو يسبب مشكلة للسيتي مع ستيرلينج
التالى سواريز يتألق دائما أمام اشبيلية