أخبار عاجلة

كورة أجنبي - محمد مرجان يكشف كواليس زيارة مجلس الأهلى لوزير الرياضة

كورة أجنبي - محمد مرجان يكشف كواليس زيارة مجلس الأهلى لوزير الرياضة
كورة أجنبي - محمد مرجان يكشف كواليس زيارة مجلس الأهلى لوزير الرياضة

أكد محمد مرجان، مدير عام النادى الأهلي، أن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى ستكون لتهنئته بشكل رسمى على تولى المنصب الجديد.

وأضاف مرجان، فى تصريحات إذاعية مع أحمد شوبير، "الزيارة ستقتصر على التهنئة والحديث عن عودة الجماهير، بالإضافة إلى الحديث عن مباراة بطل بتسوانا فى بطولة أفريقيا ورغبة الأهلي فى لعب المباراة باستاد القاهرة".

وأضاف مدير عام الأهلى، "العمل فى النادى الأهلي يستمر على قدم وساق فى النواحي التطويرية للبنية التحتية، سواء على مستوى الصالات وأسوار النادى دون حدوث أى مضايقات للأعضاء بسبب هذه الأعمال".

يزور اليوم مجلس إدارة النادى الأهلى، أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بمقر الوزارة من أجل تقديم التهنئة له بتولّى حقبة وزارة الرياضة مؤخرًا خلفًا لخالد عبد العزيز.

وكان أشرف صبحى قد زار الأهلى منذ أيام وبحث مع مجلس القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب العديد من الملفات والقضايا الرياضية المهمة مثل عودة الجمهور والتسويق الرياضى وغيرها من القضايا التى تشغل الساحة الرياضية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رونالدو ينجو من مواجهة يوفنتوس والريال
التالى رياضة - تردد نايل سبورت الرياضية ⚽ عن طريق القمر نايل سات والناقلة كافة مُباريات الدوري العام المصري وبُطولة كأس مصر