بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - عامر حسين: 3 سيناريوهات لشكل الدورى بالموسم الجديد

 

 

كورة أجنبي - عامر حسين: 3 سيناريوهات لشكل الدورى بالموسم الجديد
كورة أجنبي - عامر حسين: 3 سيناريوهات لشكل الدورى بالموسم الجديد

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة، عن موقف الدورى الممتاز الجديد بعد تغيير نظام البطولات الأفريقية وخوض نسختين منها هذا العام فى موسم واحد، بالإضافة إلى خوض المنتخب لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وأضاف عامر حسين، فى تصريحات إذاعية مع أحمد شوبير، "الاتحاد الأفريقي يقوم بتعديل مهم للكرة الأفريقية ولكن اختياره لهذا الموسم بإقامة نسخه انتقالية مع التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية يشكل أزمة كبيرة هذا الموسم باقامة المسابقات المحلية، وتابع، "وضعت 3 سيناريوهات لحل هذه الأزمة، إما خوض دورى من دور واحد أو دورى المجموعتين".

وأشار حسين إلى حل ثالث سيتم عرضه علي الأندية اليوم وهو عبارة عن إقامة دورى بشكل عادى من دورين ولكن فى حال وصول الأهلي والمصرى للنهائى سيتم مد فترة الدورى إلى ما بعد كأس أمم أفريقيا 2019، بالإضافة إلي خوض مباريات الدورى كل 48 ساعة".

وأشار رئيس لجنة المسابقات إلى أنه أوصى أن تزيد عدد القائمة لـ 30 لاعبا مرة أخرى وذلك بسبب ما يتوقعه بأن يكون هناك ضغط كبير على الأندية بسبب توالى وتزاحم المباريات وهو ما سيتم عرضه اليوم أيضًا على ممثلى الأندية لإقراره".


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كرواتيا تخطف الفوز 3-2 على إسبانيا فى الوقت القاتل
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018