بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ترقب| نتائج البكالوريا سوريا 2018 حسب رقم الاكتتاب “الدورة الثانية” التكميلية موقع وزارة التربية السورية “علمي أدبي”

 

 

ترقب| نتائج البكالوريا سوريا 2018 حسب رقم الاكتتاب “الدورة الثانية” التكميلية موقع وزارة التربية السورية “علمي أدبي”
ترقب| نتائج البكالوريا سوريا 2018 حسب رقم الاكتتاب “الدورة الثانية” التكميلية موقع وزارة التربية السورية “علمي أدبي”

تصدر نتائج البكالوريا 2018 خلال الأيام القليلة القادمة، حيث بدأت التجهيزات الرسمية لإعلان نتيجة طلاب الشهادة الثانوية العامة في سوريا بكافة أنواعها من العلمية والأدبية والمهنية وكذلك الشرعية، ونوفر لكم روابط الاستعلام عنها من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية، وذلك لانتهاء أعمال التصحيح والبدء في صدور نتائج الدورة الأولى خلال الأول من تموز المقبل.

تعلن وزارة التربية والتعليم السورية عن نتائج البكالوريا 2018 للدورة التكميلية لطلاب الشهادة الثانوية خلال أيام قليلة، ويتم إعلان لكم الموعد المحدد للتعرف عليها فور اعتمادها من الدكتور هزوان الوز لنشرها أمام الطلاب عبر الموقع الإلكتروني لها.

نتائج البكالوريا سوريا 2018

يترقب جميع الطلاب في قلق شديد صدور نتائج البكالوريا في سوريا 2018 بعد أن تقوم وزارة التربية بإعلانها خلال المؤتمر الصحفي المقرر لها خلال ساعات قليلة، ليعلن وزير التربية السورية نتائج الامتحانات للمرحلة الثانوية وما يعادلها، كما يتقدم بالتهنئة للطلاب الناجحين، وأعرب عن سعادته بنجاح العملية التعليمية خلال العام الحالي عن الأعوام السابقة، ويتم رفعها في الحال مع تمام الساعة الثانية عشر ظهرا لجميع الطلاب بالموقع الإلكتروني لخدمة الامتحانات لدورة 2018.

قد يهمك أيضا:

ولقد انطلقت امتحانات الشهادة الثانوية يوم 28/5/2018 في حضور 190 ألف طالب وطالبة بجميع المحافظات السورية، وقد تابع وزير التربية الدكتور هزوان الوز وعضو القيادة القطرية ياسر الشوفي سير الامتحانات، وقد أكد على ضرورة التقيد بالتعليمات التي تحقق نجاح العملية الامتحانية دون تعطل، وقامت وزارة التربية بوضع سلالم التصحيح لتبدأ على أساسها إنجاز عملية تصحيح ومراجعة دفاتر إجابات الطلاب.

وزارة التربية السورية النتائج الامتحانية

يبدأ الطلاب في البحث عن موقع وزارة التربية السورية من خلال خدمة النتائج الامتحانية التي توفر كافة علامات الطلاب فور صدورها من الوزارة، حيث تعطي بيانات لكافة الطلاب المتقدمين للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2018 للثانوية المهنية والشرعية والعامة بفرعيها العلمي والأدبي، ويتعرف الطالب عن النتيجة برقم الاكتتاب والاسم، ولمتابعة الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية النتائج الامتحانية.

يتم تفعيل رابط نتائج البكالوريا دورة 2018 في الحال عبر هذا الرابط، ويمكنكم متابعة كل جديد وتفاصيل موعد صدورها لحظياً من خلال متابعة هذا المقال من حين لآخر ومشاركته عبر الفيس بوك لتصلك النتيجة في الحال، بالتوفيق لجميع الطلاب في شهادة بكالوريا سوريا لعامها الحالي.

تقترب الساعات التي تعلن صدور نتائج البكالوريا في سوريا ولجميع المحافظات، حمص، حلب، دمشق، ريف دمشق، السويداء، حماة، إدلب، القنيطرة، ويتعرف الطالب على النتائج عن طريق اختيار الفرع ثم متابعة إدخال رقم الاكتتاب والاسم.

أخيرا تعلن وزارة التربية السورية عن موعد صدور نتائج البكالوريا العلمي والأدبي، حيث صرحت عبر صفحتها الرسمية بالإعلان عنها اليوم الخميس وتعلنها البوابة الإلكترونية عبر خدمة النتائج الامتحانية.

نتابع لكم صدور نتائج البكالوريا في سوريا 2018 للدورة التكميلية الثانية بكافة المحافظات خلال شهر أب الجاري، حيث تكشف عنها وزارة التربية السورية في مؤتمر صحفي لإتمام شهادة الثانوية للطلاب السوريين.

لم تصدر وزارة التربية السورية نتائج الدورة التكميلية لشهادة البكالوريا 2018 ومن المترقب أن تكون خلال النصف الثاني من شهر أب الحالي، بعد انتهاء أعمال التصحيح المستمرة بداخل الكنترول.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الموصل تسعى لاستعادة الحياة الثقافية