أخبار عاجلة
فضيحة جنسية في صفوف المنتخب الياباني -
أرجنتينية تفجر مفاجأة مدوية عن دياز -
لاعبو الاتحاد يقضون العيد في التدريبات -
فالديفيا لاعب استثمار بدلاً من العكايشي -
كما اشارت يوروسبورت.. جوليانو نصراوياً -
أحمد موسى يكشف عن السر الخطير وراء إنضمامه للنصر -

مدعون أمريكيون ينظرون قضايا اعتداء جنسي ضد الممثلين ستيفن سيجال وأندرسون

مدعون أمريكيون ينظرون قضايا اعتداء جنسي ضد الممثلين ستيفن سيجال وأندرسون
مدعون أمريكيون ينظرون قضايا اعتداء جنسي ضد الممثلين ستيفن سيجال وأندرسون

 قال مكتب المدعي العام في لوس أنجلوس إنه ينظر قضايا اعتداء جنسي جديدة تتعلق بثلاثة من المشاهير، هم المنتج السينمائي هارفي واينستين، ونجم أفلام الحركة ستيفن سيجال، والممثل أنتوني أندرسون نجم المسلسل التليفزيوني الكوميدي Black-ish، ولم يقدم جريج ريسلينج، المتحدث باسم المدعي العام، تفاصيل بشأن الاتهامات أو وقت حدوث وقائع الاعتداء المزعومة، ولم يرد ممثلون عن واينستين وسيجال على طلبات للتعقيب أمس الخميس.

و"واينستين" متهم في نيويورك في ثلاث قضايا اعتداء جنسي، وتم اتهامه من قبل أكثر من 70 امرأة بسوء السلوك الجنسي، بما في ذلك الاغتصاب، لكنه ينفي إقامة أي علاقة جنسية دون رضا الطرف الآخر، وفجرت الاتهامات الأولى ضد "واينستين"، في العام الماضي، حركة #Me-Too على وسائل التواصل الاجتماعي والتي شهدت اتهامات علنية لرجال في مجالات الأعمال والسياسة والترفيه بسوء السلوك الجنسي مما دفع كثيرين للاستقالة.

و"سيجال" (66 عاما) هو نجم أفلام أنتجت في الثمانينيات مثل Under Siege، ومنحه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الجنسية الروسية عام 2016، وفي وقت سابق من الشهر الجاري تم اختياره مبعوثا خاصا للعلاقات الإنسانية بين روسيا والولايات المتحدة.

وكانت الاتهامات المتعلقة بـ"أندرسون" (47 عاما) قد نُشرت لأول مرة عبر وسائل إعلام أمريكية في يوليو الماضي، وقال موقع (ذا بلاست) المتخصص في أخبار الترفيه إن امرأة قدمت بلاغا لشرطة لوس أنجليس تتهم أندرسون بالاعتداء عليها العام الماضي بعد أن أشرفت على تنظيم حفل أقامه الممثل، وقال ممثلون عن أندرسون في بيان إن السلطات لم تتواصل معه أو أيا من ممثليه فيما يتعلق بالأمر.

وقال البيان: "من المؤسف أن أي أحد بإمكانه تقديم بلاغ للشرطة سواء كان صحيحا أم خطأ... ينفي أنتوني الاتهام بشكل قاطع"، وتم ترشيح أندرسون الشهر الماضي لإحدى جوائز إيمي لأدائه شخصية رب أسرة أمريكية من أصل إفريقي في المسلسل الكوميدي Black-ish.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الآن اعرف نتائج التوجيهي الأردن الدورة الصيفية 2018 حسب الاسم موقع www.tawjihi.jo طريقة الحصول على نتائج الثانوية العامة الأردنية 2018
التالى نتيجة تقليل الاغتراب 2018 لطلاب المرحلة الأولي والثانية للثانوية العامة برقم الجلوس عبر بوابة الحكومة المصرية