حدث الان - قطر تخفض حيازتها من السندات الأمريكية -
حدث الان - استقرار سعر صرف الدولار -
حدث الان - انخفاض سعر الذهب -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

نتائج التوجيهي دورة 2018 فلسطين : نتيجة الثانوية العامة الإنجاز موقع وزارة التربية الفلسطينية tawjihi

 

 

نتائج التوجيهي دورة 2018 فلسطين : نتيجة الثانوية العامة الإنجاز موقع وزارة التربية الفلسطينية tawjihi
نتائج التوجيهي دورة 2018 فلسطين : نتيجة الثانوية العامة الإنجاز موقع وزارة التربية الفلسطينية tawjihi

موعد ظهور نتائج التوجيهي في فلسطين 2018 حسب الاسم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية برقم الجلوس بكافة المدن الفلسطينية، وكيفية الاستعلام عن نتائج شهادة الثانوية العامة بفلسطين الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام، وسط حالة من الترقب للطلاب وأولياء الأمور لإعلان نتيجة شهادة التوجيهي دورة 2018، ورصد نتيجة توجيهي “الإنجاز” باسم الطالب.

امتحانات الثانوية العامة الفلسطينية أداها 77 ألف طالب وطالبة في مختلف أنحاء فلسطين وإداراتها التعليمية لتبدأ مرحلة تصحيح أوراق الإجابات، إذ تتضمن مدن القدس، بيت لحم، طولكرم، رام الله، أريحا، الناصرة، نابلس وكافة المدن الفلسطينية التي شاركة في رصد نتائج التوجيهي بفلسطين قريبا.

نتائج التوجيهي 2018 فلسطين بالاسم

وزارة التربية والتعليم الفلسطينية خصصت رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة “الإنجاز” في فلسطين، لتيسير الأمور على الطلاب وأسرهم خلال عملية استخراج نتائج التوجيهي حسب الاسم ورقم مقعد الطالب، إذ يمكن لطلاب شهادة الثانوية العامة الفلسطينية عبردخول tawjihi.mohe.ps، وكتابة رقم الجلوس المكون من ست إلى ثماني أرقام بالخانة المخصصة، ثم الكبس على بحث لتظهر نتائج توجيهي دورة 2018 تفصيليا.

موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية الخدمات الإلكترونية

يتاح البحث عن نتائج التوجيهي الانجاز حسب الاسم ورقم الجلوس يوم الأحد الموافق 8 يولية 2018، وفقا لما ورد من تصريحات عبر بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة التربية الفلسطينية الرسمية، علاوة على توضيح طريقة معرفة نتائج الطلاب بعد أن يعتمدها وزير التعليم الفلسطيني الدكتور صبري صيدم، يعقبه رفع كشوف أسماء الناجحين في شهادة الثانوية العامة 2018.

نتائج الثانوية العامة فلسطين الإنجاز

من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بفلسطين فقط يمكن الحصول على نتائج التوجيهي في فلسطين لكافة المدن الفلسطينية، حيث يتم الكشف أولا عن أسماء أوائل توجيهي 2018 الإنجاز عبر مؤتمر صحفي الأحد المقبل، ثم إعلان النتيجة لباقي الطلبة والطالبات.

اترك اسمك ورقم جلوسك حتى يمكن استظهار نتيجة الثانوية العامة الفلسطينية الإنجاز 2018، بعد إعلانها على موقع النتائج الامتحانية المخصص لنتائج طلاب التوجيهي.

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التقويم الدراسي 1440 -1441 وزارة التعليم السعودية والعطلات المدرسية