أخبار عاجلة

صحة وفوائد - استعيدى شبابك ..اعرفى طرق التخلص من التجاعيد بزيت جوز الهند

علامات الشيخوخة من الأمور المثيرة لإنزعاج السيدات لما تسببه من تدمير لجمال البشرة، وفى هذه الحالة يمكنك استخدام وصفات منزلية بسيطة للتخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة على وجهك بسهولة، وهو ما نقدمه فى السطور التالية نقلا عن موقع "بولد سكاى".

b95fe996782fb35aa26e6799d341a26716bfd71e

استخدام زيت جوز الهند للتخلص من التجاعيد

1-تطهير وجهك باستخدام الماء البارد

2-ضعى قليلا من زيت جوز الهند على وجهك وعنقك

3-دلكى وجهك بيديك بحركات دائرية

4-اتركى الزيت على وجهك طوال الليل

14042017_noix_coco

استخدام زيت جوز الهند مع خل التفاح لخفض التجاعيد

المكونات المطلوبة هى ملعقة من خل التفاح وبضع قطرات من زيت جوز الهند وكرة من القطن وملعقة من الماء، يمكنك مزج خل التفاح والماء ووضعه على وجهك باستخدام كرة من القطن واتركيها تجف، وبعدها دلكى وجهك باستخدام زيت جوز الهند واتركيه على وجهك طوال الليل ويمكنك فعل تلك الخطوات كل ليلة.

 

استخدام زيت جوز الهند وزيت الخروع لعلاج التجاعيد

يمكنك مزج قطرات من زيت جوز الهند مع قطرات من زيت الخروع ودلكى به وجهك واتركيه طوال الليل، حيث أن زيت الخروع يحافظ على الجلد كما أنه يوفر مضادات الأكسدة والميزات المضادة للالتهاب، ويساعد في الحفاظ على بشرتك خالية من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

 

استخدام زيت جوز الهند والعسل لعلاج التجاعيد

ضيفى نصف ملعقة من العسل على ملعقة من زيت جوز الهند وضعى هذا الخليط على التجاعيد والمناطق المحيطة واتركيه لمدة ساعة على وجهك ثم اشطفيه بالماء البارد ويمكنك استخدام هذا الخليط يوميا.

29212_SocLarge

استخدام زيت جوز الهند مع عصير الليمون لعلاج التجاعيد

المكونات المطلوبة هى ملعقة من زيت جوز الهند وقطرات من عصير الليمون وملعقة من الحليب، يمكنك إضافة عصير الليمون إلى الحليب واخلطيه جيدا ليظهر لك اللبن الرائب ثم ضيفى زيت جوز الهند فى المزيج وضعيه على وجهك وقومى بالتدليك فى حركات دائرية لمدة 3 دقائق واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفيدرالي الأمريكي يرفع توقعات الفائدة والتضخم والنمو الاقتصادي
التالى النفط يرتفع لأعلى مستوى في أسبوعين عند التسوية