بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صحة وفوائد - شاهد.. ساعة تباع بـ 700 ألف جنيه وعليها يومين فسحة فى جنيف

 

 

تبيع دار سوثبي للمزادات الأسطورية مجموعة ساعات جديدة بأسعار تصل إلى 700 ألف جنيه، ولكن المميز أن من سيشتري الساعات لن يحصل عليها فقط، بل سيحصل أيضا على رحلة لجنيف لمدة يومين، سيمكنه خلالها زيارة مصنع الساعات الأسطورى لهم.

 

وعرضت دار المزادات ست ساعات من ماركة فاشرون كونستانتين على موقعها الإلكتروني، ويتمكن العملاء من تصفح المجموعة وشراءها في 15 أكتوبر ، تتكون من مجموعتين الأولى من ساعة من الذهب الوردى عيار 18 قيراط يرجع تاريخ صناعتها لعام 1942 ، ويقدر أن يتراوح  سعر البيع بين 20000 و 30000 جنيه استرلينى، اى بما يصل سعره لأكثر من 700 ألف جنيه مصرى.

ساعات

أحد الساعات المعروضة

 

 أما المجموعة الثانية فهى ساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ يعود تاريخها إلى عام 1945 ، مع إعدادات يدوية لإظهار التاريخ والوقت ، مع ما يقدر بمبلغ 8000 جنيه إسترليني نحو 200 الف جنيه مصرى. كما سيتم توفير جهاز أوتوماتيكي لعام 2002 .

ساعة
الساعة المعروضة

 

وسوف يتم تقديم عرض للعملاء الذين سيشترون أحد هذه الساعات لخوض تجربة مشاهدة عالم صناعة الساعات حيث تقدم سوثيبي للمشترين يومين في ورشة فاشيرون كونستانتين فى جنيف، مع إقامة بفندق خمس نجوم خلال عطلة نهاية الأسبوع مع تجارب الطعام الفاخرة للغداء والعشاء مع جولة في جنيف ووادي جبال جورا.

 

 

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإمارات تحتضن 54 ألف غرفة فندقية قيد الإنشاء
التالى موديز تتوقع انكماشاً حاداً لاقتصاد تركيا والأرجنتين