أخبار عاجلة
الهلال يخطف أولى بطولات الموسم -
ميديا الأندية -
التعاون يكسب آرنم الهولندي في آخر ودياته -
الدبل: الكل يعمل لإعادة الاتفاق -
الغدير: الأندية أسهمت في قتل المواهب -
تغييرات كبيرة بتشكيلة الأرجنتين -
إنتر يقاضي رئيس الليغا -

تفاهم بين جامعة الشارقة و"الإنشاءات البترولية"

تفاهم بين جامعة الشارقة و"الإنشاءات البترولية"
تفاهم بين جامعة الشارقة و"الإنشاءات البترولية"

أبوظبي - مباشر: وقعت جامعة الشارقة وشركة الإنشاءات البترولية الوطنية مذكرة تفاهم بهدف رعاية وتوفير فرص العمل والتدريب والتطوير المهني للمواطنين الإماراتيين.

وأكد حميد مجول النعيمي، مدير جامعى الشارقة، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام"، أنه بدعم ومتابعة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة أصبحت الجامعة صرحاً تنموياً وطنياً يعمل على خدمة وتنمية المجتمع المحلي من خلال رفده بما يحتاجه من خريجين على مستوى عالٍ من الكفاءة العلمية في مختلف مجالات العلوم الحديثة.

وأضاف النعيمي أن جامعة الشارقة أصبحت من كبرى جامعات الدولة من حيث عدد الطلبة وعدد البرامج الأكاديمية والمهنية التي تطرحها بجانب التنوع الثقافي للهيئة التدريسية والطلبة.

وأشار المهندس أحمد سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة الإنشاءات البترولية الوطنية، إلى أنها تسعى لتوفير فرص التطوير الوظيفي للمواطنين من خلال توفير فرص العمل والتوظيف حيث إن كادر المواطنين يعتبر أحد أسس الشركة، ولذلك توفر لهم برامج تطوير وظيفي كبرامج التطوير المجتمعي والإداري وتنمية المهارات القيادية لذلك تهدف الشركة لمضاعفة عدد المواطنين الإماراتيين في القطاع.

وذكر الظاهري أن المذكرة مع جامعة الشارقة ستساهم من خلال إتاحة الفرصة لتبادل الطلبة المواطنين الموهوبين والقادرين على المساهمة مع شركة الإنشاءات البترولية الوطنية وزيادة إجمالي الناتج المحلي.

وأضاف الظاهري أن شركته تبحث عن التعاون ورعاية مشاريع التخرج بهدف التغلب على بعض التحديات التي تواجهها الشركة، موضحاً أن طموحها هو نشر وتطبيق الأفكار المبتكرة، والذي سيساعد في تعزيز كفاءة الشركة وزيادة قدرتها التنافسية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "حدث الأسبوع".. أزمة تركيا تترجم لتقلبات حادة بالأسواق العالمية
التالى "حدث الأسبوع".. أزمة تركيا تترجم لتقلبات حادة بالأسواق العالمية