أخبار عاجلة

برلماني يرصد 5 تحديات تواجه الحكومة الجديدة

برلماني يرصد 5 تحديات تواجه الحكومة الجديدة
برلماني يرصد 5 تحديات تواجه الحكومة الجديدة

قال عماد سعد حمودة، عضو مجلس النواب، إن الحكومة الجديدة أمامها العديد من التحديات، أبرزها ملف الاستثمار والسياحة والمصانع المغلقة والصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى.

وأشاد حمودة، بتشكيل الحكومة الجديدة، وضمها لكوادر وعناصر تتمتع بخبرة كبيرة فى مجال عملها، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من النجاحات فى كافة القطاعات، وذلك من خلال استكمال الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى التي بدأت الحكومة السابقة بتوجيهات القيادة السياسية فى تنفيذها على أرض الواقع فى السنوات القليلة الماضية.

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة مواجهة جميع أنواع التجاوزات فى ملف الدعم، وذلك من خلال وضع قاعدة بيانات حقيقية تضمن وصول الدعم إلى مستحقيه، للقضاء على ظاهرة سارقى الدعم، وفتح ملف الأزمة السكانية، وأن تتخذ هذه الحكومة الإجراءات والبرامج التنفيذية لعلاج هذه الإزمة.

وحذر حمودة، من الإهمال والتكاسل فى فتح هذا الملف، مشددا على ضرورة تفعيل دور جميع الأجهزة الرقابية، للتصدى لكل محاولات الفساد وإهدار المال العام.

وأدى اليوم، الخميس، الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء الجديد اليمين الدستورى لتولى مهام وزير الإسكان فى نفس التشكيل الوزارى، وتضمن التشكيل تعيين 12 وزيرا جديدا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «كلاكيت تاني مرة».. مناقشة قانون المحليات في دور الانعقاد المُقبل
التالى بسبب لحوم فاسدة.. غلق منفذ «محاربة الغلاء» في الدقهلية (صور)