أخبار عاجلة
اليوم.. وصول أجيرى للقاهرة لتولى مهمة الفراعنة -
تاريخ لقاءات راموس ضد جودين قبل السوبر الآوروبي -
لا إحتفالات بلقب السوبر الآوروبي لقطبي مدريد -
نجم توتنهام على اعتاب اتليتكو مدريد -
مهاجم ارسنال المنبوذ يقترب من الدورى الإيطالى -
فالنسيا يتعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق -
مستقبل مبهم لرافينيا .! -
ديربي مدريد … سوبر العاصمة التي إكتسحت أوروبا ! -

تشاؤم بحكومة الرزاز بستة عشر وزيرا مستهلك بعد تفاؤل

تشاؤم بحكومة الرزاز بستة عشر وزيرا مستهلك بعد تفاؤل
تشاؤم بحكومة الرزاز بستة عشر وزيرا مستهلك بعد تفاؤل
جراءة نيوز - خاص - ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بحالة من التشاؤم من حكومة الدكتور عمر الرزاز بعد ان تفاءل الجميع به بعد ان اختار ستة عشر وزيرا مستهلكا من حكومة الجباية بحسبهم .

وهاجم العديد من المواطنين اعادة  اختيار وزراء لم يقوموا بانجاز اي شيء خلال فترة ولايتهم الاولى ولا حتى بعض الوزراء الجدد والذي  كان احدهم مهندس قانون الضريبة السيء الذكر .

وانتشر وسم (#هاجر_يا_قتيبة) على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار بالهشيم بعد شعور شريحة واسعة من الاردنيين بخذلان كبير وخيبة امل فور إعلان الدكتور عمر الرزاز عن اسماء فريقه الوزاري.

وكان احد الشباب يدعى قتيبة قام بتعليق على منشور لرئيس الوزراء الرزاز عبر تويتر جاء فيها : 'دولتك ممكن تصير الأردن زي ما بدنا بالقريب ؟ يعني في احتمال نشيل الهجرة من راسنا ونصير نحب العيشة بالبلد ؟!جاوبني بصراحة وتجاملنيش !'

الرزاز رد على الشاب قتيبة اثناء مشاورات التشكيل الحكومي من خلال تغريدة قال فيها : ' يا قتيبة نعم شيل الهجرة من رأسك ... بس كون مبادر وبمشاركة الجميع سنحقق ما نريد لنا وللأجيال القادمة إن شاء الله'.

وطالب المغردون من الشاب الهجرة بعد ان اصيبوا بالياس والاحباط من التشكيلة الحكومية  والتي وصفوها بانها تكرار لحكومة الملقي فمن وزيرة سياحة عادت لم تقدم للسياحة الاردنية اي شيء الى وزير بلديات تم في عهده اقرار قانون الابنية الجديد والذي اوقف حال الاستثمار في الاردن وبات غالب المستثمرين يفكرون في الهجرة للحاق بقتيبة.

وليس اختيار حراكي واحد لضمه الى حكومتك كاف لتقديم الحلول الكفيلة بتهدئة الشارع وخصوصا انك لم تلغي فكرة قانون الضريبة انما تقول انك ستعيد قانون الضريبة بشكل جديد رغم المساعدات التي قدمت من الخليج فاين الرخاء المزعوم واين التفاؤل والامل.

وكما قال النائب مصطفى ياغي لا ثقة لحكومة الملقي بطعم الرزاز  

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادار جراءة نيوز 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الأن - الصحف التركية: خلاف بافيتيمبي جوميز مع غلطة سراي ينتهي بانتقاله للهلال
التالى أخبار مصرية - لهذا السبب يقع كثيرون منا فريسة للنصب والخداع