فالدانو : راموس يمثل دور عظيم -
-
-
ميسي في طريقه الى برشلونة مرة أخرى -
-
-

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - عاجل| وفاة الإعلامية نادية صالح بعد صراع مع المرض – تفاصيل

 

 

أخبار مصرية - عاجل| وفاة الإعلامية نادية صالح بعد صراع مع المرض – تفاصيل
أخبار مصرية - عاجل| وفاة الإعلامية نادية صالح بعد صراع مع المرض – تفاصيل

توفت منذ قليل الإعلامية الكبيرة نادية صالح بعد صراع طويل مع المرض هذا ماتم تداوله من قبل وسائل الإعلام المختلفة حيث تمت الإشارة إلى أن الإعلامية الكبيرة نادية صالح التي تخرجت من كلية التجارة ودرست بكلية الإعلام جامعة القاهرة قد قدمت العديد من البرامج الإذاعية الشهيرة والتي حققت نجاح كبير عبر ميكروفون الإذاعة: صباح الخير – بعيدا عن السياسة – يوميات امرأة عصرية – وطني حبيبي – أسماء وشخصيات – ألف مثل ومثل ….وغيرها من البرامج الإذاعية الكبيرة.

وفاة الاعلامية نادية صالح

هذا وجاء خبر وفاة الإعلامية التي قد قامت باستضافة العديد من قامات الفن في برنامجها زيارة لمكتب فلان مثل محمد عبدالوهاب وعبدالحليم حافظ ونجيب محفوظ وغيرهم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 78 عاما فهي من مواليد عام 1940.

تفاصيل جنازة الإعلامية نادية صالح التي توفت اليوم

هذا وقد رحلت الاعلامية نادية صالح عن دنيانا اليوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر 2018 عن عمر يناهز الـ 78 عاما ومن المقرر تشييع جثمانها بعد إقامة صلاة الجنازة عليها من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة الجمعة.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج نادية صالح “زيارة لمكتب فلان” مازال يتم إذاعته حتى الآن في البرنامج العام المصري وذلك منذ مايفوق الـ 30 عاما حتى الآن.

هذا ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل بشأن عزاء الإذاعية والإعلامية الكبيرة نادية صالح وهو ما سنستعرضه سوياً بمجرد الإعلان عنه في خلال الساعات القادمة.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - غينيا تحجز مقعدًا في نهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون
التالى أخبار مصرية - عاجل بالفيديو | لمحاربة جشع التجار تخفض 40% عبر مبادرة كلنا واحد .. عناوين شوادر وقوافل لجميع السلع الغذائية