بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

محافظ عدن: أبرز الملفات المطروحة للنقاش والحل بشكل عاجل تتعلق بالخدمات والأمن

 

 

محافظ عدن: أبرز الملفات المطروحة للنقاش والحل بشكل عاجل تتعلق بالخدمات والأمن
محافظ عدن: أبرز الملفات المطروحة للنقاش والحل بشكل عاجل تتعلق بالخدمات والأمن

أوضح محافظ عدن الجديد، أحمد سالم ربيع، أنّ "أبرز الملفات المطروحة على طاولته لمناقشتها وحلّها بشكل عاجل خلال الفترة المقبلة، تتمثّل في الملفات الخدماتية والأمنية الّتي تلمس كلّ المواطنين في العاصمة المؤقتة"، مركّزًا على أنّ "ملف الخدمات الأساسية في المحافظة يُعدّ من أبرز الملفات الّتي تحتاج تدخّلًا سريعًا وحلولًا عاجلة، وهذا الملف يشمل ​الكهرباء​، و​المياه​، و​الصرف الصحي​، والنظافة، و​الصحة​".

وبيّن في حديث صحافي، "أنّه سيجري الأسبوع المقبل مناقشة كلّ التفاصيل ووضع خطة عمل موسّعة لتنفيذ ومتابعة هذه الأعمال وكيفية تنفيذها بالشكل المطلوب، وفق جدول زمني"، لافتًا إلى أنّ "الإحتياجات الآنية للمحافظة جرى رفعها إلى الحكومة لسرعة تنفيذها بشكل عاجل".

وحول الملف الأمني وما تحتاجه العاصمة المؤقتة في هذه المرحلة، نوّه ربيع إلى أنّه "جرت مناقشة هذا الملف مع رئيس الوزراء بشكل كامل، وهناك خطة أمنية لرئيس الحكومة في هذا الجانب، وهي خطة متكاملة سيكون له دور كبير في حلّ المشكلات الأمنية كافّة في عدن بشكل كبير".

وأكّد أنّ "العمل جارٍ على قدم وساق لإنشاء محطة كهرباء عدن الجديدة بقدرة 264 ميغاوات، وهذا سيساعد كثيرًا في تسيير كثير من الخدمات الأساسية"، مشدّدًا على أنّ "حلّ المشكلات الّتي يواجها المواطن سينعكس بشكل كبير على الشارع العام، بخاصّة ما يتعلّق بالخدمات الأساسية"، مشيرًا إلى أنّ "المشروعات الاستراتيجية الكبيرة تفوق قدرة المحافظة من الناحية المالية في هذه المرحلة".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلطات أميركا تعلّق منح اللجوء لمن يعبرون الحدود بطريقة غير شرعية
التالى أخبار مصرية - عاجل بالفيديو | لمحاربة جشع التجار تخفض 40% عبر مبادرة كلنا واحد .. عناوين شوادر وقوافل لجميع السلع الغذائية