تفاصيل خلاف الأهلي ومؤمن زكريا -
إنجلترا تستتضيف كرواتيا فى لقاء مصيرى -
غلاف الموندو : نجما أياكس وقعا في الحب -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - كوهين يعظ: "أيظنون أن الله لن يجمع عظام خاشقجى"

 

 

أخبار مصرية - كوهين يعظ: "أيظنون أن الله لن يجمع عظام خاشقجى"
أخبار مصرية - كوهين يعظ: "أيظنون أن الله لن يجمع عظام خاشقجى"

فى تغريدة جديدة للصحفي الإسرائيلي "إيدي كوهين" شن هجومًا على الحكام العرب عقب ما تم تداوله من أدلة جديدة تم الكشف عنها حول مصير جثة خاشقجي والتي تمت إذابتها داخل مكتب القنصل السعودي.

وقال كوهين علي حسابه على "تويتر": "لو كان يؤمن الحكام العرب بالله واليوم الآخر والبعث، ما قطعوا جثة خاشقجي ولا أذابوها بالأحماض ولا نثروا رمادها في بئر بيت القنصل.. أيحسبون أن الله لن يجمعها ؟ عندما قلت لكم أنهم ملحدون قبل شهور لم تصدقوني".

وقد أثارت تدوينة كوهين الكثير من الجدل، حيث طالبه مغردون على تويتر بالكف أيضًا عن دماء الفلسطينيين.

وغرد حسابmohammed: "أنت الملحد والصهيوني ودمار العالم من اليهود وإشعال الحروب بين أفراد الجماعة الدوليه نحن بحاجة إلى هتلر جديد يضعكم في الأفران ليسلم العالم من شركم".

وهاجمه حساب منذر طعيمة: "ولو كنتم تؤمنون حقا بالله والتوراة وموسى لما قتلتم ملايين العرب في فلسطين والمناطق المحتلة أم أن أفعالكم وجرائمكم حلال وجرائم غيركم حرام"؟

وقال حساب saleh al Qhtani : "الله سبحانه راح يجمع كل طفل فلسطيني قتل وكسرت عظامه وكل أسرة هدم بيتها وأحمد ياسين الذي أرسلتوله صاروخ عند خروجه من صلاة الفجر وصارت جثته قطع.. أنت مثل الناقة التي لم تر عوجه رقبتها فياليت تاكل وصله وتترك العرب وشئونهم".

يذكر أن كوهين كان قد غرد أمس بتغريدة مثيرة للجدل عن عائلة الأسد، وأنهم قاموا بشيطنة إسرائيل علي مدار أربعة قرون قائلاً: "تاجر 40 عامًا بشيطنة اليهود أمام العرب.. وأمام اليهود كان يقول أنتم شعب الله المختار ونعتز بأحفاد موسى وهارون وداوود، إنه النفاق جزء أصيل في آل الأسد".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - بالصور.. مصرع شخصين سقط عليهما جزء من «محور صفط»
التالى أخبار مصرية - عاجل بالفيديو | لمحاربة جشع التجار تخفض 40% عبر مبادرة كلنا واحد .. عناوين شوادر وقوافل لجميع السلع الغذائية