أخبار عاجلة
جوفنتوس يقترب من ضمان صفقة هذا اللاعب -
ليفربول يريد ضم هذا النجم -
إسم جديد يدخل مخططات إدارة الريال -
هناك سحره وهناك كبيرهم نيمار ! -
-
-

أخبار مصرية - «فرج عامر» يتحمل نفقات سفر النواب لروسيا

أخبار مصرية - «فرج عامر» يتحمل نفقات سفر النواب لروسيا
أخبار مصرية - «فرج عامر» يتحمل نفقات سفر النواب لروسيا

نفى برلمانيون، ما تم تداوله حول سفر 100 نائب من أعضاء مجلس النواب لروسيا، لمؤازرة المنتخب الوطني في كأس العالم لكرة القدم، بتكلفة 200 ألف لكل منهم، قائلين إن المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالمجلس، هو من سيتحمل كافة تكاليف سفر النواب.

وكان نشطاء تداولوا على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنباء تفيد بأن المجلس سيرسل 100 نائب لروسيا، لمؤازرة المنتخب خلال المباريات التي سيخوضها في مونديال 2018.

وقال سمير البطيخي، وكيل لجنة الشباب والرياضة، إن "ما تم تداوله لا أساس له من الصحة، ولا يمكن أن يقوم مجلس النواب بمثل هذا"، مطالبًا بمحاسبة من يروج لتلك الشائعات التي تتسبب في إثارة غضب المواطنين ضد أعضاء المجلس.

وفي تصريح إلى "المصريون"، أضاف البطيخي، أن "هناك 23 نائبًا من أعضاء لجنة الشباب والرياضة، سيحضرون مباريات كأس العالم، حيث سيتكفل المهندس فرج عامر، رئيس اللجنة، بإقامة عدد منهم على نفقته الخاصة، بعد أن أبدى البعض منهم رغبته في السفر، لمؤازرة المنتخب".

وأشار إلى أن "لجنة الشباب والرياضة تُعد من أكبر لجان المجلس، حيث يصل عدد أعضائها إلى نحو 43 نائبًا، لكن من سيذهب 23 فقط، بينما اعتذر الباقي عن الذهاب".

وشدد على أن تكلفة إقامة النائب لن تصل إلى ألف جنيه لكل واحد منهم، فضلًا عن أن رئيس اللجنة تكفل بالجزء الأكبر.

وقال حامد جهجة، عضو لجنة الشباب والرياضة، إن "رئيس اللجنة، تكفل بكافة مصاريف النواب، المسافرين لروسيا لتشجيع المنتخب، وعددهم نحو 20 نائبًا".

وأضاف لـ "المصريون"، أن "ما تم تداوله حول سفر النواب لروسيا، لا يعدو كونه محاولة لتشويه المجلس وإثارة غضب المصريين "، لافتًا إلى أن المجلس لن يخرج من خزانته جنيهًا واحدًا لهؤلاء البرلمانيين.

عضو مجلس النواب، أشار إلى أن هؤلاء النواب سيغادرون البلاد في الغالب يوم الجمعة، مستطردًا: "عين الحقيقة ما قلته الآن، والحجز تقريبًا منذ ثلاث شهور".

ويخوض المنتخب أولى مبارياته في كاس العام ، في بطولة روسيا 2018، يوم الجمعة المقبلة، أمام منتخب أوروجواي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - الكنيسة الروسية تقرر الانفصال عن الكنيسة القسطنطينية
التالى السعودية الأن - برماوي يحمل شقيقه متوفى إلى المستشفى في مكة المكرمة والشرطة تحقق