بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

النشرة: الحريري لم يتسلم من القوى السياسية اي اسماء للحقائب الوزارية

 

 

النشرة: الحريري لم يتسلم من القوى السياسية اي اسماء للحقائب الوزارية
النشرة: الحريري لم يتسلم من القوى السياسية اي اسماء للحقائب الوزارية

رغم التداول بأسماء عدة مطروحة لتولي حقائب وزارية، لم يتسلّم رئيس الحكومة المكلفّ ​سعد الحريري​ أسماء من القوى السياسية، لكنها باتت جاهزة لتقديمها، وعلمت "​النشرة​" أن ​حزب الله​ حسم أمر اسمين: ​محمود قماطي​ و​محمد فنيش​، ليبقى العمل جار لاختيار اسم واحد من إثنين مطروحين عن البقاع، لا ثالث لهما: جمال الطقش وعصام شمص.

أما حركة "امل" التي يفضّل رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ ان يكون آخر من يسلّم أسماء وزرائه، كما جرت العادة. فإنه كان منشغلاً بمؤتمر البرلمانيين الذي انعقد في جنيف، لكن مقرّبين منه جزموا ان بري سيختار ​وسيم منصوري​ وزيرا للماليّة، في حال لم يقع خياره مجددا على الوزير ​علي حسن خليل​، او النائب ​ياسين جابر​. بينما سيكون خياره البقاعي واحداً من إسمين مطروحين لا ثالث لهما: اما ​حسن اللقيس​، أو الوزير السابق ​علي عبدالله​.

لكن يقول مطّلعون أن بري لم يبلغ احدا بعد بالاسم الثالث الذي سيحلّ مكان الوزيرة ​عناية عز الدين​. وقد تكون امرأة. وهذا هو الاسم المفاجئ عند بري، بعد الحديث عن الاسماء المذكورة التي باتت معروفة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الأن - بالصور.. فتح طريق مركز نبط بعد إغلاقه بسبب السيول
التالى أخبار مصرية - عاجل بالفيديو | لمحاربة جشع التجار تخفض 40% عبر مبادرة كلنا واحد .. عناوين شوادر وقوافل لجميع السلع الغذائية