الزمالك يخوض ودية امام أهلى بنى غازى غدا -
فرانك كوم يدخل حسابات الأهلى فى يناير -
تعليق باتشواى على تألقه أمام ايسلندا -
راموس يدخل من الباب 17 مع اللاروخا -
الميلان يرصد قيمة فابينيو -
رونى : مطمئن على منتخب انجلترا مع ساوثجيت -
جودين يعود لرادار مورينيو -
مدرب كرواتيا يرد على تصريحات انريكي -
لوف : راض عن أداء ألمانيا بودية روسيا -
بوليسيتش على دائرة إهتمامات تشيلسي -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - «السيسى»: لا دور للإخوان طالما أنا موجود

 

 

أخبار مصرية - «السيسى»: لا دور للإخوان طالما أنا موجود
أخبار مصرية - «السيسى»: لا دور للإخوان طالما أنا موجود

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى، على أنه لا دور لجماعة الإخوان فى الدولة المصرية مستقبًلًا، مشددًا على أنه لن يسمح بذلك طالما مازال موجودًا.

وقال "السيسى"، فى حوار مع جريدة "الشاهد" الكويتية، إن ما يسمى بالربيع العربي جاء بسبب واقع خاطئ بمعالجة خاطئة، وهو الأمر الذى تسبب فى حالة من الفوضى الخلاقة خلفت الدمار والخراب في العديد من الدول العربية، مشيرًا إلى أن مصر خرجت بسلام من تلك الفوضى بسبب رسوخ مؤسسات الدولة في وجدان الشعب المصري الذي آثر المحافظة عليها وعلى تاريخها المشرف.

وأوضح أنَّ تلك الفوضى الخلاقة والتي قادتها جماعة "الإخوان" دمرت العديد من الدول العربية كاليمن وليبيا، مشيرًا إلى أنَّ سوريا بدأت تتعافى من الأزمة التي مرت بها وتحتاج إلى بذل الجهود لإعادة الإعمار من جديد.

وأبدى الرئيس تخوفه بسبب وجود 36 ألف إرهابي في سوريا أتوا من جميع دول العالم، متسائلًا في الوقت نفسه بالقول: "أين سيذهبون بعد انتهاء الحرب في سوريا والذين ربما يتم استغلالهم من جهات استخباراتية تريد الدمار في المنطقة؟!".

ورد السيسي على سؤال حول دور محتمل مستقبلاً للإخوان في مصر بحزم: "طالما أنا موجود في السلطة لن يكون هناك أي دور للإخوان"، مؤكدًا أنَّ الشعب المصري لن يقبل بعودة الإخوان للسلطة، لأن فكر الإخوان غير قابل للحياة ويتصادم معها.

وجدد الرئيس مطالباته بتجديد الخطاب الديني، مؤكدًا أنَّ الدين لا يتعارض مع الحياة، لأن من خلق الدين والحياة هو رب العالمين ولكن المشكلة تقع بالفهم الخاطئ للنصوص وإسقاطها في غير موضعها، مشددًا على أن التآمر ليس في قاموس مصر ولا في قاموسه حتى مع الإساءات التي تأتي من إحدى الدول العربية والمضايقات من بعض الدول الإقليمية، موضحًا أنَّ تلك الإساءات نجابهها بالعمل والنهضة دون الالتفات إليها.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عربية - جازبروم نفط الروسية تخفض توقعها لإنتاج حقل بدرة النفطى العراقى
التالى أخبار مصرية - عاجل بالفيديو | لمحاربة جشع التجار تخفض 40% عبر مبادرة كلنا واحد .. عناوين شوادر وقوافل لجميع السلع الغذائية