سناتور استرالي يدعو الى العودة الى سياسة "استراليا البيضاء" ومنع هجرة المسلمين

سناتور استرالي يدعو الى العودة الى سياسة "استراليا البيضاء" ومنع هجرة المسلمين
سناتور استرالي يدعو الى العودة الى سياسة "استراليا البيضاء" ومنع هجرة المسلمين

واجه عضو في مجلس الشيوخ الاسترالي فريجر أنينغ ادانات شديدة بعدما تحدث عن "حل نهائي" للهجرة، ودعا إلى العودة إلى سياسة "​استراليا​ البيضاء" التي تشجع استقبال "الاوروبيين المسيحيين". وفاجأ السناتور عن كوينزلاند فريجر عندما أورد في خطاب عبارة شهيرة كانت تستخدم في عهد ​أدولف هتلر​ للإشارة ألى القضاء على ​اليهود​ في ​أوروبا​. كما أثار استياء المعارضة بدعوته إلى منع دخول ​المهاجرين​ المسلمين ودفاعه عن سياسة الهجرة لاستراليا البيضاء التي طبقت لسبع سنوات اعتبارا من 1901.

واشار أنينغ الذي كان عضوا في "حزب أمة واحدة" الشعبوي وينتمي حاليا إلى "حزب كاتر الاسترالي" في مجلس الشيوخ، الى انه "من حقنا كأمة أن نصّر على أن يعكس الذين يسمح لهم بالقدوم إلى هنا، التكوين الأوروبي المسيحي التاريخي للمجتمع الاسترالي". وأضاف أن "الذين يأتون إلى هنا يجب أن يندمجوا"، مشيرا إلى أن "التنوع الاتني الثقافي ارتفع إلى مستويات خطيرة جدا في بعض الضواحي". وتابع "في رد مباشر على ذلك، بات "التمييز الذاتي" بما في ذلك لبيض يفرون من المناطق الأفقر في الضواحي، هو السائد".

ودعا أنينغ إلى خفض عدد المهاجرين ومنع قبول المسلمين، مبررا ذلك بالقول أنهم "أظهروا باستمرار أنهم الأقل قدرة على الاندماج" في المجتمع. وأضاف "صحيح أن المسلمين ليسوا جميعهم إرهابيين، لكن كل الإرهابيين اليوم مسلمون، فلماذا يمكن لأحد أن يجلب مزيدا منهم إلى هنا؟".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث - مرتضى: أخشى على الزمالك من مصير العراق.. وسأرحل لو طلبت الجمعية العمومية