أخبار عاجلة

أخبار مصرية - كثافات مرورية معتادة على جميع المحاور والميادين واستقرار على الطرق السريعة

أخبار مصرية - كثافات مرورية معتادة على جميع المحاور والميادين واستقرار على الطرق السريعة
أخبار مصرية - كثافات مرورية معتادة على جميع المحاور والميادين واستقرار على الطرق السريعة
قال الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إن جميع المحاور الرئيسية وميادين القاهرة والجيزة شهدت، اليوم الاثنين، الأحجام المعتادة في الفترة الصباحية، لافتًا إلى قيام الإدارة العامة للمرور بتكثيف خدماتها لاستيعاب الحركة القادمة من الأقاليم والمحافظات المختلفة والمناطق الساحلية بعد انتهاء فترة الاجازة وعطلة نهاية الأسبوع خاصة على مداخل القاهرة.

وأوضح الشربيني، لبرنامج 8 الصبح على فضائية dmc، أن هناك كثافات مرتفعة بمناطق طريق الدائري القادم من الزراعي ومتجه للسلام بسبب حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأتوبيس ولن تسفر عن أي إصابات بأعلى منطقة الخصوص المتجه للسلام، كما تم الانتهاء من الأحجام الناجمة عنه وعادت حركة السير لطبيعتها.

كما يشهد الدائري بمنطقة أعلى البساتين الأحجام المعتادة في الفترة الصباحية والقادم من الجيزة والمتجه للقاهرة الجديدة ويعمل الاتجاه الآخر باتجاه الجيزة بشكل جديد جدًا.

وتعد الحركة على طريق الاسماعيلية جيدة حتى كوبري التعمير في الاتجاهين، ويشهد محور 26 يوليو أحجام حركة مرتفعة باتجاه القادم من أكتوبر إلى ميدان لبنان، وهي تعد الكثافات المعتادة في الفترة الصباحية وتنصح إدارة المرور قائدي المركبات باستخدام البدائل محور اسكندرية الصحراوي أو محور روض الفرج الجديد.

كما تشهد مداخل القاهرة وطريق السويس اتجاه مصر الجديدة كثافات متوسطة وأحجام متوسطة أسفل الدائري بالاتجاه الآخر.

وأضاف الشربيني، حركة السير بالمحور باتجاه أكتوبر جيدة ولا ننصح بأي بدائل، مؤكدًا أن الطرق السريعة تشهد حالة مستقرة لا يوجد تغيير في أي مسارات ولا يوجد أي إغلاق أو أي تحويلات لأي طريق سريع.

كما أكد مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، أن الإدارة مستمرة في حملات التوعية على كافة الطرق السريعة لمسببات الحوادث، وذلك بسبب الرحلات المرتفعة المتجهة للمدن الساحلية، وذلك لتوعية قائدي المركبات بأهمية بالالتزام بالسرعات المقررة والالتزام بالصلاحية الفنية في الإطارات والفرامل والالتزام بمسافات الأمان. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - السيطرة على حريق بمدرسة محرم بك الثانوية ووصول المعمل الجنائى للمعاينة
التالى أخبار اليمن - أبرز أحداث اليمن الفترة المسائية لهذا اليوم.. تعرف عليها