ساري الحاكم بأمره … ذبح ثلاثة بدم بارد ! -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مجموعة ”ملتقى الحوار الثقافي” بجدة تحتفي بالمشرف العام بعد تماثله للشفاء

 

 

في ليلة تجلت فيها معاني الوفاء وتبدد ظلامها بنور المحبة والإخاء وعطر أجوائها شذى الود والصفاء واجتمع شمل الأحبة .

احتفت مجموعة الحوار الثقافي بجدة مساء يوم أمس الخميس السابع من شهر ربيع الأول لعام ١٤٤٠ الموافق ١٥ نوفمبر لعام ٢٠١٨ بالمشرف العام على ملتقى الحوار الثقافي الأستاذ فهد الطائفي وذلك بمناسبة تماثله للشفاء بعد وعكة صحية ألمت به مؤخرًا ، وأدخل على أثرها إلى المستشفى .

كان ذلك بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة الملتقى سعادة د. جمعان الغامدي والمدير العام سعادة د. عبدالعزيز الغامدي كما شارك عدد من أعضاء الملتقى هذا الاحتفاء ومنهم رجل الأعمال الشيخ عواض الحارثي وشقيقه الأستاذ محمد الحارثي و سعادة المهندس خالد السفياني ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة تتقدمهم المستشارة الأسرية د. زهرة المعبي و المستشار د. عبدالرحيم السالمي و المشرف التربوي د. شاكر الحكير والمشرفة التربوية الأستاذة صباح باهادي و القائدة التربوية الأستاذة رنيم الحازمي ، وعدد من الإعلامين الأستاذ إسماعيل المالكي و الأستاذ حسن علوي و والأستاذ حمود الشاطري و الأستاذة حنان الحربي والمهندسة العنود ، كما شارك الاحتفاء الكابتن طيار عدنان الجبرتي والأستاذ عبدالرحمن السلمي و الأستاذ علي الصادق ومدير مجموعة أطياف الفن بجدة الأستاذ محمد الأسطى .

وفي ختام اللقاء تم توزيع الهدايا التذكارية والتقطت الصور التذكارية ، وأعرب ”الطائفي” عن امتنانه وشكره لمجموعة ملتقى الحوار الثقافي على مشاعرهم النبيلة وعلى هذه المبادرة الإنسانية ، مؤكدًا انها ليست بمستغربة ، متمنيًا للجميع كل التوفيق والنجاح .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أنباء عن اتفاق على إنشاء قاعدة بحرية بريطانية في الخليج
التالى بالصور : قمة العشرين.. ولي العهد السعودي يجتمع مع رئيس الصين